مجوهرات جيهان علامة رقي وانفراد
لهن:

جيهان علامة

جيهان علامة

تميزت مصممة المجوهرات اللبنانية جيهان علامة باختلاف تصميماتها التي تحمل اسم “Djihan”، لتنفرد بمجموعة مميزة في عالم الترف والشياكة بالذهب الأسود والخشب مع الألماس.

وظهرت جيهان علامة منذ أيام خلال ديفيليه بدبي لعرض أحدث تصميماتها التي حازت على إعجاب سيدات المجتمع الراقي بالإمارات.

اشتهرت علامة بتصميم المكعبات والدوائر “البونبون” من الأحجار الكريمة بكل الألوان مغلفة بالذهب والألماس، ثم انطلقت بأشياء أخرى مختلفة، ولكن يبقي تصميم المكعبات هى علامة جيهان المميزة بعالم المجوهرات وتتواجد دائماً بمجموعاتها.

وتشير جيهان علامة إلى أن السيدات العربيات يفضلن شراء قطع المجوهرات ذات العدد المحدود ليشعرن بالتميز، ومن ناحية أخرى يعشقن الحصول على قطع الماركات العالمية بالرغم من تكرارها لأن الماركة تفرض نفسها على السيدات حتى وإن كانت مكررة.

وتؤكد علامة أنها تحرص خلال تصميماتها على عدم تكرار القطعة بنفس الشكل، لأن انتهاء التصميم يعني البحث عن شئ آخر مختلف حتى وإن كان يحمل نفس الذوق والروح باستخدام ألوان وأحجار مختلفة.

وظهرت خلال تشكيلة علامة الأخيرة مجوهرات تحتوي على خامتي الخشب والألماس، كما حرصت على عمل مجوهرات تجمع بين الطفلة والأم، حملت هذه المجموعة اسم cookies، حيث تحتوي على مجموعة كبيرة للأطفال بقطع من الخشب على هيئة “بسكوت” ومرصعة ببعض الأحجار وقطع بأشكال أخري تناسب ذوق الصغار والمولدة الجديدة.

وتهتم علامة بوجود ماركة Djihan خلال المعارض الدولية على صعيد موسع، كما ظهر الذهب الأسود المرصع بالألماس خلال مجموعتها الأخيرة المعروضة بدبي وأطلقت عليها ” TO DIE FOR”.

وإليكِ بعض تصميمات مصممة المجوهرات جيهان علامة

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *
    

التعليقات : ( 1 )

سيدات المجتمع الراقي بالإمارات.

2010-12-20 17:48:40

1

كما لا يدخلن إلى الحمام كباقي النساe