حفلات الشواء لا تكتمل بدون المطبخ الخارجي

اتجهت خطوط الديكور العالمية إلى تصميمات جديدة فريدة من نوعها، فإذا كنت تستعدين لتأثيث منزل جديد بمساحة واسعة له حديقة، يمكنك استشارة مهندس الديكور عن إمكانية عمل ركن لمطبخ الحديقة، هذا الأمر سيفيدك في المناسبات المختلفة وتنظيم حفلات الشواء فى العيد.

ويؤكد خبراء الديكور أنه بإمكانك الحصول على مطبخ كامل الوظيفية فى حديقتك يحتوي على كل الكماليات، وديكوراته تكون مناسبة لركن الحديقة لطهي الطعام في الهواء الطلق.

هذا النوع من المطابخ تكون عادة أنيقة ومتكاملة مع طبيعة المنطقة المحيطة بها، وتحتاج فقط مثل أي مطبخ لتوافر مصدر للمياه، ونستعرض سوياً هذه الفكرة بالصور.


نلاحظ أن المصممين استخدموا الأسطح من الخشب والرخام لجعل المطبخ أنيق وعصري، على أن يكون مناسب للجميع الأحوال الجوية، كما تستخدم بعض الخامات مثل خشب الساج، اللاريس أو الرماد المزجج وشرائح خشبية تسمح للأمطار بالانزلاق بسهولة وتقاوم التلف، كما يمكن تصميم هذا المطبخ ليناسب أي مساحة عن طريق عمل وحدات نموذجية مثالية لتحقيق أقصى استفادة،
ويعتبر المطبخ الخارجي هو الأمثل لحفلات الشواء والحصول على التسلية ومشاركة الأصدقاء.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *
    

التعليقات : ( 2 )

حرام

usa
2009-12-24 20:09:48

1

المقال جميل بس في الوقت اللي ناس كثير ما تعرفش يعني أيه لحمه

روعة فالتصميم

oman
2010-01-20 15:37:44

2

الموضوع رائع وهو بحق يعتبر كمشروع للشباب الصاعد الذي يريد ان يختص بمشروع كهذا ويصممها بأشكال ابسط واسهل والاهم التنوع في التصميم