بلمسات مجنونة وملابس مكشوفة تعلمي فن الإغراء

لهـنّ - هنــد إبراهيــم

أنا متزوج من 7 سنوات وأحب زوجتي جداً جداً، وعندي ولدين والحمد لله حياتي مستقرة مادياً ومعنوياً لدرجة أني مثار حسد وإعجاب الكثير من الزملاء والأصدقاء، تعرفت علي زوجتي وهي صغيرة وعشت معها قصة حب حقيقية، توجت بالزواج والحمد لله.

المشكلة بدأت عندما ظهرت في حياتي إحدى الفتيات التي طلبت مني مساعدة في حل مشكلة خاصة بها، المهم وفقني ربي واستطعت مساعدتها وانشغل كل منا في حياته الخاصة، وإن ظل بيننا تليفونات من وقت لآخر من باب الشكر علي الخدمة، أو من باب توطيد العلاقة مع من يعرف كيف يساعد الناس، شيئا فشيئا لاحظت أنها تتقرب مني وتحاول التواجد إلي جواري أطول وقت ممكن، وبدأت أشعر بهذا بشكل كبير ولم أتمادي معها، بل إنني كنت أحرص علي أن أقوي علاقتي مع زوجتي التي انشغلت عني وعن متعتي.

وكلما اقتربت مني هذه الفتاه أزداد اقتراباً من زوجتي وأولادي ربما بدافع الهروب أو عدم الرغبة في هدم حياتي المستقرة، بدأت تلمح لي بأنها تحبني وتقدر لي الجميل الذي قدمته لها وأنها تريد أن ترد لي جزءاً من الجميل وكانت المفاجأة في ردي عليها حيث قلت لها أنني لا أرغب في علاقة معها سواء في الحلال أو في الحرام وتوقعت أن يصدمها ردي وأن تنساني وتتركني في حالي.

المهم زادت من حصارها لي وبدأت تشغلني أكتر برسائل الموبايل والرنات والايميلات ولا تتعجبي حين تعرفين أنها حينما كانت ترسل لي رسالة حب علي الموبايل بدلاً من أن أرد عليها كنت أبعث رسالة حب لزوجتي كنوع من إضفاء لمسات شابة علي حبنا الكبير الذي قد يكون اعتراه بعض الغبار جراء زحام الحياة والصراع المرير وراء لقمة العيش، لكنني كنت حريصاً جداً علي أن أجدد حبي لزوجتي وبدأت أعيش معها حب فترة الخطوبة من جديد، ولكنها لم تبادلني نفس الشعور وأشعر أنها تستغرب موقفي وتقابلني دائماً بالرفض وعدم الرغبة.

ولازالت هذه الفتاه تحاصرني وتلح علي في الخروج معها المهم، خرجت معها وفوجئت بجرأة هذه الفتاة التي حدثتني عن حبها لي وعن أنها تقبل أن تكون زوجة ثانية ولا تري غضاضة في الزواج العرفي أو حتى السري المهم أن تبقي بجواري هكذا قالت بل وجدتها تحاول إغرائي بجسدها وأخذت يدي إلي أجزاء من جسدها سواء بقصد أو بدون، وأنا لا أنكر أنني استجبت لها ليس من باب العاطفة ولكن من باب الغريزة التي تحكمني وتؤثر عليا كرجل ومن باب عدم وجود هذه الإثارة ولا الإغراء في بيتي، المهم حاولت أجد لنفسي مبررات للخروج معها من باب ساعة لربك وساعة لقلبك أو من باب التخلص من متاعب العمل اليومي بساعتين راحة أو فرفشة، أو من باب التجريب والرغبة في الحياة التي بها مغامرات لا أعرف؟

أحيانا أشعر أنني أرتكب حماقة لا تغتفر، وأحياناً أري أنني دنجوان ومن حقي أعيش الحب والمغامرات النسائية ” التي هدأت في بيتي ” مع العلم أن علاقتي بهذه الفتاة لم تتعد القبلات والملامسات مع أنها لديها استعداد لأن تقدم المزيد من التنازلات.

هذه المشكلة هي واحدة من آلاف المشكلات التي ترد لصفحة ” أوتار القلوب ” والتي فكرنا في عرضها بصورة مبسطة على قراء ” لهن ” للوصول إلى حل مناسب، ولعل المشكلة توضح أن الزوج مخطيء ولا شك لكن خطأ الزوجة أكبر وهو ما يهمنا ان نتعرض له في هذا الموضوع لأن الزوجة أهملت واستكانت وتركت للزوج أن يبحث عن متعته خارج منزلها.

كما أكدت لنا هذه المشكلة أن الرجل بطبيعته وميله الغريزي يسعي دائماً وراء ما يغريه وما يجذبه، لذا فالإغراء بصفة عامة هو فن وذوق يجب تعلمه وممارسته بين الزوجين فهو التوابل التي تحسن مذاق العلاقة الجنسية والتي تساهم بشكل كبير في نجاح واستمرار الحياة الزوجية وسعادتها.

وليت كل زوجة حين تقرأ هذه المشكلة وتعرف تأثير إهمال وجمود الزوجة مع زوجها وتبحث عن الوسائل التي يمكن أن تغري بها زوجها وتؤثر عليه وتجعله ملك يمينها.

الإغراء سر المتعة

تذكر سهي من مصر أن المرأة لابد أن تحاول جذب انتباه زوجها وإغراءه بكل ما هو حلال ومشروع، فالزوجة دائما يقع عبء الترفيه عن زوجها وإسعاده بشتى الطرق، لكن لم نتجاهل حق المرأة هي الأخرى لها الحق أن يتجمل لها زوجها كما تفعل هي له فهي أيضاً إنسانة لها مشاعرها ورغباتها التي تريد تلبيتها من زوجها الحبيب.

وتوضح سهي أنها أحياناً ترى رجالاً في تعاملاتها اليومية لا يكاد الرجل منهم أن يغسل أسنانه أو يهذب ذقنه أو شاربه، فكيف لزوجته المسكينة أن تتجمل له أو كيف تطيق عبء إغراءه وعلى ماذا يكون التجمل إذن أو الإغراء، موضحة أن الرجل الذي يراعي زوجته سوف ينعكس هذا على تصرفاتها معه وسيخلق نوع من الاتزان العاطفي دون أدنى خجل من إظهار المشاعر اللطيفة بينهما لأنه يراعى فيها أنوثتها كما تراعى فيه رجولته، مما يؤكد أن الأمور لا تستقيم بين الرجل وزوجته إلا بالعطاء المتبادل لا الأنانية من طرف واحد.

وتوافقها في الرأي ريم فهي مع الرأي الذي يقول أن المرأة عليها واجب كبير أن تتزين و تتأنق للزوج لتديم المحبة و المودة بينهما، و أن تتجنب تعكير صفوه كل الوقت بهموم المنزل و الأطفال، و لكن تتساءل أيضاً من يراعي المرأة؟ هل يفكر الرجل أيضا عندما يجد زوجته و قد قامت بواجب البيت و وضعت له الطعام أن يقول لها “شكرا يا حبيبتي”؟ هل يعلم الرجل أنه بكلمات تقدير بسيطة و ابتسامة طيبة يمكنه بالتدريج أن يدفع المرأة للاهتمام بنفسها أكثر حتى تدوم تلك الكلمات الرقيقة، هل يفكر الرجل في أن يحمل عنها هم الأولاد يوماً في الأسبوع، يلاعبهم و يستذكر لهم، حتى تسترخي هي و تستجم قليلاً؟ إن الرجل يبكي و يشكو من قسوة العمل و الحياة العملية، لكن حياته العملية تلك تنتهي لحظة دخوله المنزل معتبراً عندها أن من حقه الاسترخاء و انتظار الطعام و التليفزيون و النوم، و ماذا عن المرأة التي لا ينتهي دوامها؟ من أعمال البيت إلى تدبير معيشة الشهر إلى الاستذكار للأولاد و إطعامهم.

كل امرأة ترعى بيتها بنفسها تعلم أن عملها لا ينتهي، و فوق هذا يجب أن تجد القوة و القدرة لتتزين و تعزز من نفسية رجلها، لا أرفض هذا بل بالعكس هذا من صميم ما تفعله حباً لزوجها و حفاظا على بيتها، و لكنها تطلب بعض المراعاة من الزوج أيضاً، على الزوج أيضاً أن يتقرب من زوجته و يخفف عنها ما استطاع.

أما عمرو من أمريكا أكد أن هذا الموضوع في منتهى الأهمية وأوضح أن إغراء الزوجة لزوجها هو إغراء مشروع، مضيفاً أن هناك الكثير من البيوت تعيش في تعاسة و هم بسبب زوجة لا تهتم بحالها، وصارت بعد الزواج مجرد وسيلة للولادة والمطبخ وهذا لا عيب فيه فجزا الله كل زوجة تربى أولادها وتخدم زوجها وأولادها، ولكن في نفس الوقت يجب على الزوجة أن تعرف أنه بمرور الحياة الزوجية تفتر العلاقة الجنسية بين الزوجين لعدة عوامل وفى هذا العصر الذي نعيش فيه وقد كثرت المغريات من حولنا ورغم أنى أتكلم عن الأزواج الذين يراعون الله ولكن هناك الكثير ممن يشاهد الفضائيات ويدخل في مقارنة غير منطقيه بين ما يراه وبين زوجته، وبالفعل تفوز الفضائيات دائماً.

لذا ينصح عمرو كل زوجة بأن تبذل بعض الجهد في الاهتمام بنفسها باختيار الملبس المناسب المغري و العطر المناسب الجذاب والماكياج الهادي هذه الأشياء سوف تعيد الحرارة للعلاقة بين الزوجين.

يؤجج العلاقة الزوجية

وتؤكد رقية من قطر أن الإغراء مهم جداً في الحياة الزوجية وخاصة في العلاقة الجنسية فهو يؤجج العلاقة ويربطها بقوة ويجعل الزوج كالخاتم في إصبع زوجته.

والإغراء من الممكن أن يكون بالكلمة الطيبة والابتسامة الخجولة الحانية، ولكن إذا تتطلب الأمر أن تغري الزوج بجسدك وملابسك المثيرة فهذا ليس عيباً، مضيفة أن الرجل يحب هذا وينجذب إليه.

وتشير سارة من مصر إلى أن الإغراء هو حقيقة الحياة الزوجية، وذلك لأن الرجل يستثار بعينيه وناظريه بالإضافة لمؤثرات أخرى والله تعالى لعلمه بهذا أمر المرأة بالحجاب وعدم الزينة والعطر خارج البيت، ولكن الأمر يختلف تماماً داخل بيتك، فيصبح من حق زوجك أن يراكِ امرأة جديدة كل يوم ومن حقك أنتِ ذاتك الاستمتاع بالطيبات فلما تحرمين على نفسك ما جعله الله حلالاً لكِ ولا عيب في هذا بل على العكس.

وتأكدي عزيزتي أنكِ سوف تحمين زوجك من اقتراب المحرمات ما دمتِ له الزوجة التي يتمناها ويرغبها، وورد أن الحور العين بالجنة هن ملكات فن العشق والغزل وتحبيب الزوج وجعل قلبه ونظره لا يتحول عنها من شده استمتاعه بما يشاهد ويسمع منا حتى حبيبنا محمد (ص) كان يقول لأم المؤمنين أمنا عائشة رضي الله عنها حبي لك كعقده في حبل وتسأله رضي الله عنها بعد ذلك مازحة كيف حال العقدة يا رسول الله يقول لها(ص) على حالها أي كما هي لم تتغير أي حبي لكي كما هو لن يتغير وكانت رضي الله عنها تعمد لخمار ترشه بالزعفران وتجلس بجواره (ص)
فالحياء شعبة من الإيمان حقاً ولكن ليس معناه تضييع حق زوجك وحرمانه من أن يراكِ كما يشتهى ويهوى فتدفعينه بلا عقل للبحث عن الحرام من داخل بيتك قبل خارجه.

تعلمي كيف تغري زوجك

وفي النهاية عزيزتي الزوجة لأن زوجك يعشق الإغراء فلا تخجلي من إغرائه واعملي جاهدة على التمسك بحياتك الزوجية واستمرارها من جميع الجوانب وبشتى الطرق حتي تكوني من أفضل الزوجات وحتى لا يبتعد زوجك عن أحضانك، ويقدم لكِ خبراء العلاقات الزوجية هذه النصائح المهمة التي تنعش حياتك:

- إغري زوجك بابتسامتك اللامعة التي تنير وجهك عند دخوله المنزل
- إغري زوجك بلمعان عينيك في توهجها بحبه عند جلوسه معك
- إغري زوجك بالحياء الجميل عند تقربه منك
- إغري زوجك بالصفح عنه حين يخطيء والقسوة أحيانا حين يكرر الخطأ
- إغري زوجك بعطرك الذي يعشق تنفسه
- إغري زوجك بلباسك حين دخوله لغرفة نومك
- إغري زوجك بفتحة في ملابسك تظهر أنوثتك وجمالك
- إغري زوجك بتمايلك أمامه ليكون قدك أيا كان ممتلئاً أو نحيفاً جميلاً بعينه
- إغري زوجك بلمسات مجنونه يعشقها في أرجاء جسمه كلها نعومة وحب
- إغري زوجك بالرقص أمامه دون حياء فاستمتعي وأمتعيه فهو حلالك

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *
    

التعليقات : ( 74 )

وجهة نظر

فلسطين
2009-10-20 12:57:57

1

في بعض الاحيان الرجل هو المستهدف من قبل النساء اما لغرض مادي او جمالي خاص بالرجل فهناك بعض النساء يردن بان يظهرن انفسهن من خلال الملابس المثيرة لشهوة الجنسية من خلال زيادة في المكياج فبكل هذة الاغراءات من المرأة لرجل ومن في قلبة ضعف امام هذه الاغراءات فقد

ميرسى عالمعلومات دى

lمصر
2009-09-29 20:14:06

2

بس انا متجوزة من سنتين وبكسف من جوزى فى حتة الاغراء دى بس حتى لو قالى اى كلمة غزل بقولو بطل قلة ادب وبروح وجهى يحمر واكسف ومش قادرة اكسر الكسوف دة مع انى بحب جوزى اوى وهوة بيحبنى ومجوزين على حب وكمان من نفس السن

نعم

2009-07-23 01:25:11

3

الرسول قال لعن الله النساء المتشبهن بالرجال

لماذا

2009-07-23 01:22:53

4

والله مش شرط بس الزوج لو عنده قناعه بزوجته ويستحملهاعلىاى وضع بس همامعندهمش صبر والفلوس اكترحاجه تجعل الزوج فى تمرد على اى سبب

شكرا

2009-06-25 08:12:43

5

واللى تعمل كل اللى عليها ولكن بقى المشكلة الاكبر انه لا يبص بره ولا حتى جوه هههههههه يا جماعة والله فى رجالة عفاكم الله لا يقدر مطلقا اهمية العلاقة الحميمة مع الزوجة والنتيجة ان الست هى اللى تشتكى منه لربنا طبعا والادهى انه لا يعترف بذلك ودى على فكره مشكل

عودو الى ربكم فان موعد الساعة قريب

london
2009-06-19 11:35:17

6

اتقو الله يا عباد الله لا تجدو المبررات لانتهاك حرمات الله قد ياتيك ملك الموت وانت في معصية والعياذ بالله والمرء يبعث على مامات عليه يعني انك لو زنيت حتبعث يوم القيامة زاني الا تخاف ربك ان الشيطان لكم عدو مبين الانسان لازم يكون في اتصال دائما مع ربنا ميجر

غريب امر الناس...واللهم اعنا وعافينا

2009-06-17 14:50:35

7

لا ادرى بما ابدأ...حقيقة حال الدنيا غريب...فهذه التى تجرى وراء هذا وذاك اين عفتها ودينها ومن باب اولى اين تربيتها وكيف رباها ابواها على ذلك؟ هل معنى عدم زواج البنات ان يفعلن مثل ذلك؟ اين هم من قوله تعالى (وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من

حرام عليكم

0
مصر
2009-06-15 11:52:25

8

تحية وتقدير للاستاذ ابو حميد (تعليق مجرد رأي) لانه تعليق شامل ورائع وكلام يرضي الله وده اللي أنا كنت عايزة اقوله واحب اضيف له كمان ان الراجل ده (عين في الجنة وعين في النار) لو فعلا مش عايز العلاقة ممكن ينهيها بطرق كثيرة وهوه عارفها طبعا وابسطها يلغي رقم ت

أفيقى أيتها الزوجة

2009-06-15 10:07:29

9

موضوع هام وفيه نصائح عديدة ولكن لمن يستجب رسالة لكل إمرأة احرصى غلى زوجك وقدمى له كل ما يغريه فى الخارج اهتمى به لأن الفتيات الشابات يقدمن كل ما يستطعن من فنون الإغراء للإيقاع بالرجال المتزوجين لأنهم يعلمن أنهم يستطعن الزواج باكثر من واحده والشباب افتقدوا

اناماعرف اعري زوجي

2009-06-14 23:11:07

10

موضوع اتعلمت منة كتيررررررررر

2009-06-14 15:33:53

11

بصراحة موضوع جميل انا اتعلمت منتة وشكررررررا

بحب احمد اوي

2009-06-13 17:02:12

12

انا متجوزة بس من خمس شهوو .اولا اتا متوسطة الجمال.لبقة اوى حتى بكسب جوزى بكلامى وصدقى معاه دى حاجة بيحبها اوى فيا.كان بتاع بنات جامد اوى سواء فى مصر او برا احنا جوازنا عن طريق الاهل بس دلوقتى حتى تفسه معايا.لمجرد اهتمامى وعشقى له .ع فكره انا عتدي 17 سنه و

تعليق للاخت ميمي

2009-06-13 11:27:37

13

اسعد الله صباحكم بكل خير امبارح كنت في رحلة مع ال بتكلم معاها ال بتقولي بابا وكانت رحلة سعيدة ولما رجعت البيت كان يوم ما يعلم بيه الا ربنا لان مراتي نكدت عليا وزعقت معايا لاني لم اتصل بيها طوال اليوم ؟؟؟ طيب اتصلي انتي ؟؟؟ تواضعي شوية واطمني عليا لكن المه

انا تعبت

2009-06-13 03:51:05

14

انا تعبت

الاخت شمس تعليق رقم 15

2009-06-12 17:51:57

15

انالا ادافع عن الرجل الذى يخون ولكن ردا على سؤالك ليه ماقلهاش؟؟ لان يا اخت شمس اغلب الازواج يفتقد الى قاعده كبيره جدا جدا اسمها(فن الحوااااااار) وهذه القاعده تندرج تحت بند انها فن من الفنون المهمه التى يجب تعلمها... وشكرا لكم

لهن

2009-06-12 17:42:00

16

و لهن مثل الذى عليهن بالمعروف

كل شي عالست

2009-06-12 00:51:22

17

انا والله بحتار في زوجي كيف وشو اعملو علشان يفضل جمبي وعندي وما يطلعش وبحب احكي معاه كتير وانا والله جميلة جدا ولكن ما بعرف ليه زوجي ما بحب يفضل عندي مع اني بهتم كتير بحالي وبتزين كتير وبحاول دايما اغريه وادلعة واتفنن باغرائه لكن المشكلة انو لما ياخد الي

سبحان من جعل للراجل اربع سيدات

2009-06-11 17:30:40

18

طول ما الست حاسة ان جوزها هيضيع منها هتعمل اللالي عشان جوزها يفضل جنبها فما بالك لم تجوز اربعة والاربعة بيتنافسوا عليك يا سلام سبحان الله ربنا ده ماسبش حاجة ابدا تفرحنا وتحافظ علينا لا شرعها لينا بس فين الي يفهم يارب اتجوز اربعة ذي سيدنا عبدالرحمن بن ع

شكرا

2009-06-11 17:15:56

19

حقا هده نصائح جد مفيدة على كل امراة الالتزام بها للمحافظة على بيتها و زوجها وشكرا مرة اخرى

تجربة مريرة جداااااااااااا

2009-06-11 16:16:00

20

موضوع هام جدا انا اكاد ان تهدم حياتي الزوجة بسبب نس الموضوع تماما ولكن فتر زواجي 13 سنة و ثلاثة اولد

نفس المشكلة وانا واقع فيها

2009-06-11 13:58:42

21

الاخوة والاخوات اسعد الله مساءكم بكل خير اما بعد فأنا في المشكلة ذاتها بس المختلف فيها اني لا اريد علاقة كاملة لكن اريد من يسمعني ويفهمني واتكلم معاها في كل حاجة لان زوجتي لاتتحدث معي كثيرا حياتها انا وبس لدرجة الخنق هي تحبني كثيرا وتشك في اكثر لكن انا عا

مشكلة كل بيت

2009-06-11 13:29:21

22

انا أؤيد كل من قالوا ان المشكلة مشكلة الاثنين الزوج والزوجة لكن الزوجة عليها العبء الاكبر في جذب الزوج لها وللبيت ومش عيب لما تعمل معها اى حاجة حتي زى بنات الليل ولازم يكون فيه تجديد في الحياة الزوجية والعلاقة الجنسية بينهم بدون حياء وربنا يهدينا يارب و

كتير مهم

مصر
2009-06-11 12:34:55

23

كلام كتير مهم ولازم المرأة تعمل زي ما مكتوب في اخر المقال بجد الحاجات ديه بتخلي الزوج يسعد وبعدين المرأة الذكية هي اللي بتعمل اي حاجة تبسط بها جوزها حتي لو غصب عنها

مجرد رأى

2009-06-11 08:52:29

24

القناعة كنز لا يفنى ارضى بما قسم الله تكن اغنى الناس وغض البصر احصن للقلب وبعدين يا حضرات الافاضل الرزيلة لا تفنى ولا تستحدث من عدم اتحب ان يفعل ذلك مع امك او باختك اتقوا الله وتذكروا قسم الشيطان وبعزتك لاغوينهم اجمعين يعنى الست بتاعتك عندها كل اللى عند غ

العاطفة والجسد

2009-06-11 08:31:43

25

احب ابدأ كلامى عن العلاقة الزوجية بين الرجل والمراة اقول أن الزوجة هى المسئول قبل الزوج عن بقاء العلاقة أو انهائها والزوجة هى التى تجعل الرجل يستقر بالبيت او ان يبحث عن متعتة خارج البيت وعلى الرجل توفير الجو الاسرى الدافئ ولابد من وجود ثقة بين الطرفين وعد

عيب

2009-06-11 08:21:52

26

هو احنا لسه فى عصر السلامللك و الحراملك، احنا ليه بنبص على المراه على اساس انها مخلوقه فقط لامتاع الرجل ، الرجل اللى عنيه زايغه العيب فيه هو مش فى مراته ، ده راجل عايش لتمتيع عنيه و غرايزه و مايستهلش يكون له شريك حياه. امتى بقى هانتعلم احترام المراه؟؟؟؟؟؟

هذا رضي

2009-06-11 08:18:56

27

احفظ الله يحفظك

المسئولية مشتركة

2009-06-11 07:48:44

28

جزاكم الله خير على طرح المشكلة دى اولا لو نظرنا بتمعن سنجد حل تلك المشكلة موجود فعلا فى الأسلام فالأسلام وضح للمرأة واجباتها وحقوقها واوضح كذلك للرجل فالأسلام لم يحرم تزين المرأة للرجل وكذلك تزين الرجل للمرأة بل نحن من ضعف وزعنا الدينا نسينا او تنسينادا ف

المرأه الغربيه

2009-06-11 01:59:58

29

ان ما ترتديه المراه الغربيه اثناء خروجها الى الشارع تستحى المراه العربيه ان ترتدى مثله داخل بيتها لزوجها. ان الثقافه الجنسيه للمراه العربيه هى ثقافه مغلقه و غير واضحة المعالم وفيها المحذورات اكثر من المباحات . ان ما وجدنا عليه ابائنامن طباع و عادات متخلفه

الشبعان ما بيكولش خارج البيت

2009-06-11 01:38:32

30

الكلام ممتاز وعندي نصيحه من زواج 17 سنه وهي ان الزوجه الشاطره هي اللي تخلي جوزها شبعان في بيته علي طول من علاقته الحميمه مع زوجته والله اكيد مش هيبص لاي حد لان الشهوه الجنسية الحلال زي الاكل تمام لو انت شبعان استحاله تفكر في الاكل انا عارف ان ده احيانا صع

الروح ولا الجسد

2009-06-11 01:09:48

31

مع احترامي لكل الاراء وخاصة للي يقول ان احنا متجوزين غفر وضرب المثل بنانسي عجرم الست نانسي لا بتطبطب ولا بتدلع لجوزها هي بتطبطب وتدلع للمعجبين فقط وما علينا خلينا في موضوعنا ليه الأخ صاحب المشكلة يختلط بست غريبة عنه وليه لم يشرك زوجته في مشكلة الست دي وت

اتقوا الله في كلامكم

2009-06-10 23:12:26

32

ولعل المشكلة توضح أن الزوج مخطيء ولا شك لكن خطأ الزوجة أكبر يعني حياء الزوجة أخطر من خيانته لزوجته حسبنا الله ونعم الوكيل

إشاعة

2009-06-10 22:34:23

33

لا تنسوا انو بعض الناس عيونهم فارغة وما يملأ عيونهم الا التراب

تسلم الملافظ ياستاذ غفر

2009-06-10 21:44:20

34

احب اقول للاستاذ الى بيقول ع الستات غفر ان الرجالة هى الى بتوصل الستات لكدة انتم مجرد مبتتجوزو بتملكو خلاص بترمو كل حاجة على الزوجة وانتم بهوات عمركم ما تفكرو فى الى يريح الست ابد مبتفكروش غير فى نفسكم وغرليزكم وبس يعنى هى الزوجة لو لقت اهتمام من الرجل او

الحب و الحياه

2009-06-10 21:16:02

35

الماء و الهواء

مش عيب ابدا

2009-06-10 20:01:23

36

انا شخصيا .. اتعلم من بنات الليل ..تعلمي من بنات الليل ليكون زوجك لك وحدك

جميييييييييييييييل

مصر
2009-06-10 19:16:52

37

موضوع جميل وحشتينى يا نوده جدا جدا

االله على الكلام

2009-06-10 18:53:59

38

كلام رائع وجدا مفيد شاكرين لكم حسن الابداع فى الافادة والاررشاد من اجل حياة سعيدة امنة مطمئنة

هذه قصتي ...أنا

2009-06-10 18:52:24

39

والله بصراحة إن هذي القصة حاصلة معايا أنا الآن .....ولو أني إلى الآن لم أعرض مشكلتي لكنت قلت في نفسي أنكم أخذتم مشكلتي وعرضتوها على الموقع...أنا واقع في نفس المشكلة هذي والسبب زي مابررت من باب ساعة لربك وساعة لنفسك من باب تغيير جو من باب فرفشة .....وأبواب

هذه قصتي ....

2009-06-10 18:50:58

40

والله بصراحة إن هذي القصة حاصة معايا أنا الآن .....ولو أني إلى الآن لم أعرض مشكلتي لكنت قلت في نفسي أنكم أخذتم مشكلتي وعرضتوها على الناس ...أنا واقع في نفس المشكلة هذي والسبب زي مابررت من باب ساعة لربك وساعة لنفسك من باب تغيير جو من باب فرفشة .....وأبواب

سيبه يمسكها يا فوزيه

2009-06-10 18:23:52

41

في مسرحية سك علي بناتك حنفي طفش لما فوزيه ما سابتهوش يمسك ايديها دلوقتي انتم اهتممتم بما يجب علي المرأه ان تفعله لأرضاء واغراء الزوج بجد مش هزار اتمني نعرف ازاي الزوج يرضي الزوجه ويغريها وازاي يرجعها لفترات الحب والخطبه والأشتياق حيث ان كل هذا بمثابةت

شكرا

2009-06-10 18:21:14

42

مشك______________________________-ورة

الحياة صعبة

مصر
2009-06-10 17:46:37

43

الحياة صعبة والرجل برضه مش راحم الست وكمان ليه متطلبات واوامر عاوزها حتي لو على حساب زوجته ، والرجل له الحق في الشكوي لكت الست مينفعش عشان عيب باللع عليكم لو ست هي اللي عملت زي الزوج صاحب المشكلة كان هيبقة الحل ايه انا شايفة ان كدة ظلم باين بين الرجل ومرا

هو فيه ستات ممكن تعمل كدة دول كلهم غفر

2009-06-10 17:43:04

44

هو فيه حد ممك يعمل كدة لجوزه دي انهي واحدة دي اللي ممكن تدلع وتطبطب وتهنن وتدادي دي ولا نانسي عجرم هو احنا متجوزين ستات دا حانا لامؤخذة متجوزين خشب أبلاكاش ميح مسح أستكية وتقولوا فن اغراء بطلوا عبط وبلاش تدنوا في مالطة

اشكرك استاذه هند للاشاده بما قلته

مصر
2009-06-10 17:12:34

45

وأود ان أوضح نقطه هامه قد يغفلها الكثيرون معنى ساعه لربك وساعه لقلبك هو: ساعه لربك هو ساعه عباده وطاعه وتهجد وقيام ليل وصوم وجهاد وما اليه من باقى العبادات أما ساعه لقلبك معناه الاستمتاع بملذات الدنيا مما أحله الله عز وجل من تقبيل الرجل لزوجته ومدا

الحلال جميل

العراق
2010-03-11 13:28:27

46

مشكورة على هذا الموضوع الجميل بارك الله فيك

كيف اسعد زوجى

2010-05-08 18:11:52

47

جميل هذا الكلاام وياريت كل السيدات تعمل كدة وكمان الرجال لحياة سعيدة تكل منهم

مصر

2010-06-28 03:05:11

48

الراجل لوقال لمراته بس كلمة ايه الجمال ده حتي لوهي مش حلوه هتحاول بكل الطرق تجمل من نفسها نفسن

ايييه يا زواج

2010-07-15 18:08:44

49

متكسفيش من زوجك ابدا لانو ده حلالك واكتر نقطة بكرها الراجل لمن تقليلو بس قلة ادب واللهي معنويساتو بتهبط

اريد نصيحه حد فاهم

K S A
2011-04-12 20:03:53

50

انا متزوجه منز 7سنوات وزوجى كان بيحبنى ولا يخجل من الاعتراف بزلك ولكن حدث ان اهملته فتره من الوقت وتغيرت معاملتى معه بسبب اهماله لى وعدم مبالاته بى وبمشاعرى فاخزت موقف عنيف معه تجاه زلك ولما شعرت بخيانته لى بدات فى التراجع واحسست بخطئى وانى لااستطيع العيش

لتمنعي زوجك من المحرمات

اسعوديه
2012-03-13 03:13:05

51

انا متزوجه من 5سنوات وعندي ولدين وصرات سمينه واحس زوجي ما ل مني ويش اسوي وكل رجيم سويته ما تغير جسمي خا يفهزوجي يتزوج على

الزواج الي مابني علي حب

مصر
2012-03-18 02:24:42

52

هل الزواج الحب يعيش ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا جماعة مع احترامى كلكم مش فاهمين

egypt
2012-03-24 04:45:27

53

ياجماعة بجد كلكم مش فاهمين انتو كلكم باصين على الراجل والست وناسين ابن الكلب الى عمال بيطلع لسانه ده ( الشيطان ) اكتر حاجة بتبسط ابليس اللعين هى المشاكل بين الزوجين ودى احب الاعمال اليه لو ان الراجل والست كل واحد بص بس على الملعون ده هيفهم كل حاجة بس كل و

الى الاستاذة الرائعة شيماء من السعودية

egypt
2012-03-24 04:54:24

54

نفسى امسك راس جوزك بعنف واحطها قدام الشيطان علشان يفهم ان الشيطان فرحان بيه قد ايه ربنا يهديه ويثبتك يا رب ولا تيأسى ونهيه للشيطان وعلشان حياتكم تبقى سعيدة لازم يلتزم ويصلى الفروض فى المسجد جماعة ويفهم ان صلاته لله يعنى لو عاملك وحش بأى وش هيقابل ربنا يا

وجهة نظر

الجزائر
2012-03-30 23:51:55

55

ولله تتحمل المراة الجزء الاكبر في المشكلة بسبب حياءها لكن على كل حاولي حتى تتحصلى على النتيجة المرجوة و لا تدعي بنات الشارع يخطفوه منك و إلا ضاع منك فلا تفشلي استمري حتى تنالي مرادك.

وجهة نظر

الجزائر
2012-03-30 23:53:25

56

ولله تتحمل المراة الجزء الاكبر في المشكلة بسبب حياءها لكن على كل حاولي حتى تتحصلى على النتيجة المرجوة و لا تدعي بنات الشارع يخطفوه منك و إلا ضاع منك فلا تفشلي استمري حتى تنالي مرادك.

عملة كل الواجب عليه اتجاه زوجه جاحده وكره عيشتها

مصر
2012-03-31 15:14:19

57

قصه حقيقيه مش تمثليه انا تزوجت بفتاه وعشنا مع بعض سنين حلوه وكلها حب وانجبنا ولدين زى القمر وبعد 7 سنين زواج تغيرت المعمله كل شويه تسيب البيت وتغضب عند اهلهابدون سبب يقنع ولكن يريت اتغيرت معايا انا وحدى لكن تغيرت كمان مع اطفلها وتركتهم لى على اساسا انها ت

مفيد كتير الي كل رجل وامراة

italia
2012-04-05 14:45:52

58

ان كثير من المشاكل بين الرجل والمراة ترجع الي دم الاهتمام من الاثنين. ويجب ان تكون هناك ثقافة يتعلمها ازوجين بان علاقتهما مبنية علي الحب والود والرحمة. كيف وان ضاعت هذه الكلمات الجميلة. اذن تبخرت العلاقة. للاسف هناك من المراة والرجل لا يقدرون هذا الكلام

افيقو ايها الرجل وايتها المراة

italia
2012-04-05 14:48:27

59

ان كثير من المشاكل بين الرجل والمراة ترجع الي دم الاهتمام من الاثنين. ويجب ان تكون هناك ثقافة يتعلمها ازوجين بان علاقتهما مبنية علي الحب والود والرحمة. كيف وان ضاعت هذه الكلمات الجميلة. اذن تبخرت العلاقة. للاسف هناك من المراة والرجل لا يقدرون هذا الكلام

لاطعم للحلوى في فم أعتاد على العسل

2012-04-06 12:30:34

60

مستحيل تجد بيت بدون مشاكل

المغرب
2012-05-01 19:35:27

61

في الحقيقة لواتبعنا كتاب الله و سنة نبيه لوجدنا جميع الحلول لمشاكلنا و لكنا أسعد الناس في هده الدنيا الفانية

مجرد رأي

hgdlk
2012-05-03 14:27:00

62

هذه النصائح من ارقى الانواع،وهي من الاشياء التي يجب على المرأه العمل بهاكونها نصائح روتينيه تحصل كل يوم،كما ناها من ابسط الاعمال التي تقرب من الزوج

انا طيبه زياده عن اللزوم

مصر
2012-05-21 19:50:11

63

طيبتي سبب خيانه زوجي لي مع صديقتي انا راي ان الراجل اللي عينه زايغه هيفضل كدا مهما الست عملت حتي لو قادت صوابعها عشره شمع

نشکرکم علي الموضوع الرائع

Ksa
2012-05-23 08:05:56

64

افدتمونا کثيرا جزاکم الله خير

مصر
2012-05-29 20:23:17

65

الاستاز بقولة حرام عليك بتقول انك مش قادرعلى اغراء الانسة اللى خدمتها خدمة دى ست ملهاش امان بتقول لمست ايدها الخ ازاى عايز تعمل عالقة معها وهى عاملة عتاقة مع كل راجل شوية انصحك اغسل ايك بمطهر كويس وخاف اللة وخد مراتك فحضنك واحمد اللة عالية وعلى ادبها واحك

برأيي

المغرب
2012-06-12 17:43:28

66

انا في مرحلة عقد القران فما طرق الاغراء في هذه المرحلة؟

لا اعلم مازا افعل

eygpt
2012-06-29 10:40:26

67

انا بقى عايزة حل لمشكلتى انا قدامة كل حاجة حلوة بعمل حاجات حلوة كتير معاه و اللبالرغم من كده بردو عينيه زايغة مش فى الشارع او للبنات اللى يعرفها لا وكمان صور على النت ابقى قاعدة جمبه ومش بيدينى اى احترام انى قاعدة ويفتح الصور ويتفرج انا قرفت منه بالرغم مش

المراه الذكيه

الرياض
2012-07-09 04:49:38

68

يقول احمد شوقي : قهوةالروح القبل انا عمري 17 سنه وقادره في المستقبل اكون مبسوطة ومرتاحة انا وزوجي واعتقد انه هاد الموضوع بده حب متبادل واحترام وتفاهم واكيد ثقه بالنفس من البنت وانا بعزي النساء اللي تفقد زوجها بسبب اهمالها ومع احترامي هاد اسمه (تفوق بالغ

مصر
2012-07-15 20:34:40

69

انا تعبانة اوى رخصت عند جوزى بعد حب كبير

اهتموبلمراه

العراق
2012-12-19 09:57:02

70

على كل رجل مخلص ان يخاف على بيته بقدر اهتمام المراه بالبيت وعلاقتها بزوجهاواحرص على مصارحت الزوجه بما تريد لانها حلالك والله يبارك بلحلالولاتدع للشيطان مجال للتلاعب بمشاعرك وتقربك من زوجتك فعندما تواجه مشكلةتذكركيف تعرفت على الزوجه وكيف كنت متلهف للقاء ال

انتبه وانتبهي

2012-12-19 10:07:17

71

ياناس انتبهو لبيتكم وانصحو المحتاج وثقفو انفسكم واعطو لنفسكم فرصه اوجلسه مع الذات للحوار في المشاكل لنواجهة واهم شي مصارحة الاخر بمايحتاج ومعرفة الاخر لمايريد اخذ واعطي مو بس تاخذ مثل مالك حق للاخر حق لان الحيات مشتركة بمجرد الزواج

الخيانه مره ومؤلمه مثل الموت

عراق
2013-01-03 16:03:54

72

الخيانه مره انا صارلي 7 سنوات متزوجه وماحارمه زوجي من شي بس اكتشفت انو يخوني هواي المشكله ان اخلاقه وياي سيئه كلش ومن يروح وي حبيباته يشتغللهن روميو ودائما عايفني المشكله انا عندي بنيه وما اكدر اعوفها وهو ما يبطل عادته وحتى لو احط مكياج واعتني بنفسي ما يه

زوجي الحبيب

ليبيا
2013-01-07 03:38:35

73

اجمل الكلام هو الذي لم يقال بعد ان فن العلاقه الجنسيه ياتي بالخيال الواسع واطلاق العنان لنفس الحيوانيه بداخلنه بمعنى الغريزيه فلنستحضر كل الرغبات الدفينه ولن تنسي كل شئ ولاتفكري اللى فالعلاقه فقطهضا السر الاول اما الثاني يجب ان تكتشفي ماتضا يثير زوجك هل ا

المملكه العربيه السعوديه
2013-02-20 15:15:37

74

أنا متزوجه من سنتين لكن الحمدلله زوجي بيحبني لكن انه عصبي وغنيد شويه لكن إتعامل معاه بهدوء ?اللھَہّ يوفق الجميع