2009-03-18 16:29:09

كيف أتخلص من سمنتي وأردافي؟

أنا شابه عمري 18 طولي 165 ووزني 90 أريد حلا ولدي المنطقة السفلى والأرداف أكثر سمنه من الجزء العلوي ماذا افعل أريد حل سريع.

لارا
مرحباً بكِ لارا في

"كعب عالي"

مملكة النساء، أنت في حاجة يا عزيزتي إلى فقدان 25 كيلو من وزنك على الأقل، ليس من أجل الرشاقة والأناقة فقط وإنما حفاظاً على صحة عمودك الفقري والقلب أيضاً، ولا يخفى عليكِ طبعاً أن السمنة تصيب الفتيات بتكيس المبايض العائق للحمل، واعلمي أن حلول الرشاقة السريعة تأتي بالسمنة أسرع بعد التوقف عنها كل ما أنت في حاجة إليه هو عزيمة وصبر.

لذا يا صغيرتي أنت في حاجة إلى طبيب متخصص في علاج السمنة، تتابعين معه ويغير لكِ النظام الغذائي أسبوعياً حتى لا يتوقف جسمك عن حرق الدهون. ضروري أن يكون نظامك الغذائي كاملاً يحتوي على بروتين ونشويات وسكريات، وضروري أيضاً أن تطلبي منه فيتامين حتى لا يصيبك الرجيم بشحوب في البشرة أو يسبب لكِ تساقط في الشعر.

أسرعي في خفض وزنك فعمرك يساعدك على الرشاقة وكثرة الحركة، فأطباء السمنة يؤكدون أن التخلص من الوزن الزائد للأشخاص تحت العشرين من عمرهم أسهل بكثير ممن تخطين العشرين.

أما بخصوص الأرداف فأفضل حل لها هو الرياضة، مارسي المشي السريع لمدة 1/2 ساعة ثلاث مرات أسبوعياً، والعبي على الدراجة الرياضية بجانب الرجيم، وستفاجئين بالنتيجة من أول شهر.

فادية عبود

نتلقى استفساراتكن على هذا الرابط