أعشق زوجي وأكره حميميته.. هل أعاني مشكلة؟!

أنا متزوجة منذ 9 سنوات، أنجبت فتاة واحدة أحب زوجي كثيرا وهو يعشقني لدرجة الجنون أحب أن ارتمي في أحضانه وأن أجلس بجواره ولا أنام إلا بين ذراعيه، لكن إذا طلب مني أو أراد الجماع لا أتقبله نهائيا، لا أعلم لماذا أكرهه إذا طلب مني الذهاب للفراش وفي كل الأوقات أنا وهو أحلى من العسل إلا في وقت الفراش.. هل أبدو باردة جنسياً أم ماذا؟ لا أعلم ماذا أفعل لإرضاء زوجي لا أريده أن يكون غير راضي علي وفي نفس الوقت أشعر بأنه دون إرادة مني لا أدري ماذا أفعل ممكن تساعدوني ولكم جزيل الشكر. .
لورا - السعودية
مرحباً بكِ صديقتي في”كعب عالي”مملكة النساء، جميل أن تذوبي هياماً في حب زوجك، ورائع أن تستميتي فى طاعته ورضاه، ولكن ما تخافين منه أو تكرهينه هو سُنة الحياة التي تزيد من ارتباط الزوجين خاصة إذا نتج عنها قضاء حاجة كلا الطرفين.
صديقتي أنت لا تعانين بروداً جنسياً، فالبرود معناه عدم الاستماع بالعلاقة وعدم الوصول إلى الذروة، ولكنك ترفضين العلاقة نفسها ربما يكون ذلك نابعاً من تألمك في العلاقة نفسها فربما تكونين تكونين تعانين من جفاف المهبل أو التهابات في المهبل مما يحول الجماع إلى جحيم.
هذا من الناحية الفسيولوجية ولكن من الناحية النفسية، فإن التقاليد العربية والنظرة إلى المرأة على أنها عار إن لم تُحسن تربيتها جعل الأمهات يسلوك منهج تربوي خاطيء عندما في تحذير الفتاة من الاقتراب من جسدها سواء إذا كانت هي أثناء النظافة الشخصية أو تحذيرها من الرجال (الذئاب البشرية في نظر الأمهات) ومن الاقتراب من الفتاة، كل ذلك يجعل الفتاة غير متقبلة لممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها حتى وإن كانت تذوب فيه هياماً، لأنها تربت على أن هذا الفعل مشين وفجأة يُطلب منها أن تنسى كل تلك التحذيرات وتنخرط في هوى العشق مع زوجها.
ولكن المشكلة الكبرى يا صديقتي أنك متزوجة منذ 9 سنوات ولم تتأقلمي على العلاقة، لذا أنت في حاجة إلى زيارة طبيب صحة جنسية أو طبيب نفسي متخصص في العلاقات الزوجية لأن العلاج في مثل هذه الحالات يكون علاج بالتمارين الجنسية بين الزوجين وتختلف من كل زوجين على آخرين حسب الحالة.

فادية عبودنتلقى استفساراتكن على هذا الرابط

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *
    

التعليقات : ( 50 )

مشكله متكرره

2009-12-21 01:46:54

1

انا اعانى مثلها لدرجة انى كرهت زوجى جدا وكرهت الجنس عمى

libnan
2009-12-08 23:55:00

2

الله يهدينا

ولا ايت يهودي

2009-11-17 10:45:05

3

يا مسافر انت خنيث

اانا زيك

2009-08-22 08:56:05

4

انا حالتى زى السائله وانا متجوزة من 5 سنين بس الفرق اللى بينى ووبينها انى عارفه السبب وانى للاسف لاساتمتع بالعلاقه زى ما قال احد الاخوة اخرج من المولد بلاحمص فاكره ادخل المولد بس انا للاسف جوزى ظروفه الصحيه تعبانه عشان كده انا مقدرة وما فيش مشكلة

مشكلتى

مصر
2009-04-14 13:07:37

5

اعنى من رفض زوجى لمعاشرتى الجنسية فى معظم الاوقات مما يجعلنى افقد حبى لزوجى مع العلم ان زوجى فى ريعان الشباب وافعل مالم تفعلة معظم الزوجات اثناء اللقاء الجنسى ولكنى اتالم نفسيا لتجاهل زوجى لمشاعرى الجنسية والعاطفية وليس لدية اى مشاكل لاعضوية ولانفسية ولاا

نصيحتي

الجزائر
2009-03-22 00:13:29

6

اعلمي اختي العزيزة ان اكثر مايحبة الرجل هو الجماع مع زوجته لاتتركيه يفلت مابين يديك

ksa

2009-03-16 14:48:21

7

شوفي ياست، بأختصرها لك بكلمتين وبإختصار شديد((الردود كفت ووفت)) المشكلة فيك انتي الحين وأكاد اجزم ان زواجك سوف يتدهور وبسرعة. فقط بسبب هذة المشكلة. شوفي نفسك وتعالجي سواء دكتور نفي او نساء وولادةز او شيخ قدير تحياتي

لا تقلقي حبيبتي

2009-03-13 10:53:48

8

افضل حل لهذه المشكلة باذن الله هو اللجوء الى الله والدعاء المستمر لان الدعء والتوسل لله له مفعول السحر في حل المشاكل ولابد من اللجوء لطبيبة متخصصة في الصحة الجنسية ربنا يحفظك لزوجك ويخليكم لبعض

للقاء حلاوته

السعوديه
2009-03-12 17:57:11

9

اعتقد ان العلاج عند زوجك فهو المعالج الوحيد لحالتك هل يعلم بانك لاترغبين في الجماع وانك تكرهينه عندما يطلب منك هذا العلاقه اذا عرف وكان انسان متفهم لحالتك وواعي يعني حريف اكيد راح يعالجك وقد تمر هذا المشكله على الكثير من الفتيات وتختلف من

الى3و6

مصر
2009-03-09 20:16:57

10

كفاية كلام جهل هو لسه فيه ناس بتتكلم عن العمل والجان اللى يلبس الانسان. الموضوع باختصار هو ان هذه السيدة لا تصل لدرجة الاشباع يعنى بالبلدى كده(تخرج من المولد بلا حمص)وهذا ما يجعل عندها أرتباط شرطى يكره هذه العلاقة. الموضوع لازم استشارة طبيب

اريد حل لمشكلتى

بلاد الله
2009-03-04 18:18:00

11

انا فتاة ابلغ من العمر 23 عام على درجة لا باس بها من الجمال تقدم لخطبتى صديق اخى ولكن اخى يرفضه بالرغم من انه شخص محترم ونحن نعرفه منذ زمن وانه كان يحبنى منذ ان تعرف على اخى وايضا طلب يدى للزواج اكثر من مرة وابى مسافر يعيش بالخارج وقد اتصلت به واخبرته وق

احبة

مصر
2009-03-03 01:55:26

12

احب الجماع ولكنى لااشعر بالمتعة

شكرا ياجوري

استراليا
2009-02-24 21:26:02

13

ههههه والله كلامك "خوش كلام " يعني كلام زين هههههه وكلمة خوش هذي متداولة في دول الخليج والعراق و المنطقة الشرقية من السعودية فقط ههههه يعني مانستخدمها في الحجاز ياست جوري وليس جوي ههههه على فكرة أنا أحب الورد الجوري ههههه تعرفت على راحيل عام 1994 و

اوكي قبلت اعتذارك يا مسافر

ليبيا
2009-02-24 17:29:50

14

بس اسمع عمرك ما تفضل اجنبيه غير مسلمه على عربيه مسلمه وشفت كيف انا صححت لك المعلومه تبع 20% مو 80% اهاااا بس ليش مادخلتها للاسلام يعني الرحومه راحيل كم سنه وانت متزوجها وماخليتها تدخل للاسلام انا شايفه انت يلي شوي ودخلت لليهوديه ههههههههه اسمع بمزح

انا كلي اذان صاغية

استراليا
2009-02-24 14:11:33

15

الأخت جوي كلامك صحيح انا اسف صحيح النسبة 20 % وهذي بعد مشكوك فيها جواب على سؤالك لا لم تدخل في دين الاسلام راحيل ماتت على دينها ودين أبائها"أبراهيم وأسحق ويعقوب وموسى" رحمها الله وأسكنها فسيح جناتة تحياتي لك ونرجو قبول الأسف ياستي

مسافر تعال عندي لك كلمتين

2009-02-24 03:38:00

16

الغريب في الموضوع انك سعودي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عجبي عليك بجد الله يعينك على تفكيرك استنى بدي اسألك المرحومه راحيل مائسلمتش ربي يهديك لانك بجد ازعجتني انت سمعت النسبه بالعكس انت كنت تقصد ان20% من بنات الوطن العربي ماعندهن حيا وحتى هذه ال

ضروري فحص طبي

norway
2009-02-24 01:11:29

17

مشان تستمر الحياة الزوجية باحسن صورتها

صمت انثى

استراليا
2009-02-23 18:20:01

18

محرحبا بالاخت صمت انثى كلامك سليم وانا متأسف يمكن خاني التعبير وكلامك صحيح أن صفة " الحياء " يجب أن تكون موجودة في الرجل والمراة تحياتي لك

بلاد الله الواسعة
2009-02-23 17:20:22

19

مرحبا بالجميع...الاخ مسافر نعرف انك لم تعمم ولكنك اخطات حينما قلت ان 80% من بنات العرب لايستحون كان عليك ان تغير كلمةعديمي الحياء بكلمة بنات العرب اكثر جراة ..... اقول لك ليش اكثر جراة لان كل واحد فينا متربي على تربية معينة... و مخه مبرمج على شيء معين و

الطفلة الجميلة ليلى بن سعيد

استراليا
2009-02-23 16:40:16

20

الانسة ليلى اهلا بيك كيف حالك ممكن سؤال اذا مكان فية احراح كم عمرك الحقيقي واذا ممكن تكتبي تاريخ ميلاد باليوم والشهر والسنة لكي اعرف برجك إية هههههه تحياتي لك

ربنا يهديك قبل فوات الاوان مسافر

بلاد العجائب
2009-02-23 00:12:14

21

هل صدقت قولهم فيما ادعوه اذن لا تغضب منى ان قلت لك هذا من السذاجه وخمول العقل!!! ما هو فى كتابهم وحى من الله حسب عقيدتهم وهم يطبقونها بالحرف النصوص الجنسيه تطبق عندهم ولم اكن اريد ان افصح عن بلدى لكن انا من فلسطين واعرف بنى اسرائيل اكثر منك اراهم بعين الح

تحية لمسافر

المغرب
2009-02-22 19:00:17

22

تعرف جملة "أنا بالثلاثينيات وامي 58 ونحن عائلة صغيرة الشكل برجالها ونسائها وتحدثت بعض الشئ عن نفسي والتي علقت بها على ذلك الموضوع ولم أخرج عنه من اجل أن يغيروا الصور لسيدات بالستين وما فوق ولا تتماشى مع الموضوع وفعلا غيروها لأن كلامي كان منطقيا بالنسبة

ردود على التعليقات السابقة

استراليا
2009-02-22 17:48:24

23

الأخ تامر نشكرك على المداخلة أولا"ياسيدي العزيز أنالم أعمم ولكن قلت 80% وأنا عارف أن الخير موجود الي يوم القيامة وأن جميع المجتماعات العربية والغربية وغيرها فيها الصالح والطالح ولكن هذي النسبة أنا سمعتها من أحد الدعاة الجدد عند في السعودية "بدون ذكر أس

الكشف الطبى

القاهرة
2009-02-22 13:55:40

24

نصحيتى لك هى المبادرة بسرعةالكشف وذلك بان تعرضى نفسك على طبييب نفسى لان الزوجة التى تحب زوجه مش تقدرترفضله طلب

تجد ضالتك فى بلد زوجتك الاولى

بلاد العجائب
2009-02-21 19:22:04

25

مسافر زاده الخيال اظنك لم تقرا سفر نشيد الانشاد عند ديانة من فقدت اقراءه وستعرف الحياء ربما اضع لك جزاءا منه وتكمل الباقى رحيل وساره ونعم ما ناسبت ونعم ما تربي اولادك عندهم ليقبلني بقبلات فمه لان حبك اطيب من الخمر 1: 3 لرائحة ادهانك الطيبة اسمك دهن

الحياء في بلاد التحرر !!!

مصر هدى الله أهلها لكل خير
2009-02-21 19:06:19

26

هرد عليك بنفس الأسلوب ويعلم الله أنني ما كنت أريد التعليق هنا أبداً لكن مضطر ما شاء الله عليك تعليقك رائع وجميل وممتع بصراحة لكن.... أولاً :الأستاذ – أرجو النشر- تحدث عن الحياء في الإسلام ولو أنك تدري ويا ليتك تدري أن الله عز وجل يقول " إن الدين عند ا

أبو شهاب من الشام

المغرب
2009-02-21 18:59:34

27

صراحة ضحكت كثيرا عندما قرأت تعليق السيد أبو شهاب من الشام،وهو تعليق جميل يتضمن أسفا كبيرا على احوالنا وخصوصا عندما نصح الأخت السائلة بمصاحبة جارتها أم جمعة. فعلا تحية لك،اما العلم والعقل والمنطق فرحمة الله عليهم.وشكرا

الاخ ارجو النشر

استراليا
2009-02-21 13:09:47

28

أن تعليق سيادتك جميل وهو يتكلم عن صفة جميلة وهي " الحياء" ولكنك أخي الكريم تكلمت وشرحت من منظور اسلامي وهذا جميل ونشكرك علية ولكن نحب نشاركك في الموضوع اذا مكان عندك مانع اولا :الحياء صفة أنسانية جميلة وهي ملك للأنسانية جمعا فلا حياء لجميع المخلوقات ماع

الحياء

2009-02-21 08:57:16

29

الحياء صفة عظيمة في الإسلام , لأنه خلق كريم , يحمل صاحبة على ترك القبائح والرذائل والتحلي بالفضائل , وارتياد معالي الأمور, وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( الحياء لا يأتي إلا بخير )) متفق عليه من حديث عمران , وفي راوية (( الحياء الخير ك

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2009-02-20 08:47:07

30

يا حبيبتي الجماع هو الحب الحقيقي ,أكيد أنت لا تحبي زوجكي كرجل بل كأب ,أنت تريدي حنان فقط

هذه ليلتي

استراليا
2009-02-19 23:57:48

31

هذه ليلتي وحلم حياتي بين ماض من الزمان وأت الهوى أنت كله والأماني فاملأ الكاس بالغرام وهات بعد حين يبدل الحب دارا والعصافير تهجر الأوكارا سوف تلهو بنا الحياة وتسخر فتعالى احبك الان الان اكثر ياحبيبي طاب الهوى ماعلينا لوحملنا ا

أعجبني رأي السيد رفيق من مصر

الشام
2009-02-19 23:32:22

32

فعلا أختى الكريمه أن حالتك لا تعود لاضطرابات نفسيه دفينه ولافائده من استشاره طبيب وحاذري من المعالج نفسي فهؤلاء زنادقه السبب العلمي السليم والموثوق به لحالتك هو ما ذكره السيد رفيق هذه الحاله تنتج عن جان وأبالسه ومعيز اسألي جارتك ام جمعه عن أقرب دجال واذهب

ودعي السعادة لو نفرت من زوجك

بلاد الله الواسعة
2009-02-19 22:19:36

33

مرحبا بالجميع.....الاخت صاحبة المشكلة قلت انك تحبين زوجك لكن احيانا تنفرين منه ادن هده اصعب عقبة في طريق الحياة الزوجية نعم قولي حي على التعاسة.

الى العزيزة هيام هههههههه

المغرب
2009-02-19 17:25:23

34

انا فعلا شاركت هههههه قبل أن تطلبي مني ذلك لأنني لا استطيع ان أمنع نفسي من مساعدة الآخرين بما أعرفه وهذا واجب علي،فمن يكتم علما أو معلومة لا يستحق معرفتها عزيزتي.وشكرا

لسنا مراهقين

مصر
2009-02-19 16:18:14

35

الى الاخت ليلى بنت سعيد والى الاخت عابده نشر الرسالة يا حبيبتى ليس فيها أى اثاره للرجال لانى اتخيلهم ناضجين بما يكفى ولا يمكن ان يكون المقصود من نشر الرسالة الا مساندة صاحبه المشكله وقد اعطيناها من خبراتنا القليله جدا ولاحياء فى العلم ولا بالدين بالطبع ل

انه عقلك الباطن

المغرب
2009-02-19 16:12:37

36

كما قالت للا فادية،انها طريقة التربية غير السوية في ربط الجسد بالحرام،والرذيلة،والعيب. التربية التي تقبل الأكل والشرب وكل الأعضاء بالنسبة لها عادية الا هذه المنطقة المحرمة،مع ان حياة الكائنات الحية كلها قائمة على التناسل وبهذه الطريقة. عليك زيارة طبيب ن

رأى

2009-02-19 15:49:14

37

اختى الفاضلة مشكلتك هي مشكلة نفسية فأنت تكرهين المعاشرة لانه ترين في زوجك خصال وحنان ومعاملة تشبه معاملةوالدك او انها معاملة انسانية جدا الى حد ترين فيه ان العلاقة الجنسية تفسد هذا الكمال ولذا انصحك بأن تراجعي فكرك لانه النظرة هذه ستتغير لو وصلت علاقتكم

اطلبى المداعبة الكثيرة قبل الجماع

2009-02-19 13:26:04

38

هذا بالطبع هو حل المشكلة - فأنت قد لا تثاربن من الجماع لان ارتبط ذهنك بطريقة الجماع التى لا يسبقها مدتعبة اثارة فى الاول وانما تكون مباشرة منذ البداية وعليه عندما يطلب منك العلاقة الحميمة ...يقفز الى ذهنك هذا الالم الذى لا يسبقه اثارة واو متعة فترفضين -

ثلاث أجابات

مصر
2009-02-19 12:09:30

39

الاولى : انك معمولك عمل ولا قدر الله ويجب ان ترقى بالرقية الشرعية او تقرأى سورة البقرة كل يوم او تقرأى أذكار الصباح والمساء يوميا الثاني : انك كاذبة او باردة وهذا غير صحيح لانك تتمتعى وانتى فى حضنة وعلى فكرة فية ستات بتكتفى بعملية المداعبة والكلام الج

تعليق

المغرب
2009-02-19 04:16:10

40

اطلب من عابدة أن تعلق عوضا عني تلك التي رمتني بأشنع ما ترمى به امراة مزكية نفسها على حسابي وأعيد عليها نفس السؤال هنا في انتظار اجابتها علي،هل نشر هذه الرسالة حرام بما تتضمنه؟هل صاحبة المشكلة ما كان عليها أن تكتبها كما اتهمتني انني أفعل وقدفتني؟هل ما نشر

تعليق

المغرب
2009-02-19 02:44:26

41

أترك التعليق لعابدة التي رمتني بأشنع ما ترمى به امراة مزكية نفسها على حسابي وأعيد عليها نفس السؤال هنا في انتظار اجابتها علي،هل نشر هذه الرسالة حرام بما تتضمنه؟هل صاحبة المشكلة ما كان عليها أن تكتبها كما اتهمتني انني أفعل وقدفتني؟هل ما نشرته للا فادية عبو

المعالج بالقراّن

مصر
2009-02-19 02:26:17

42

من الواضح ان هذة الزوجة تعانى من حالة لبس جان وهذة حالة تسمى(لبس عاشق او جن عاشق)والجن يبذل قصاره جهده فى ابعاد الزوجة عن الزوج حتى يستمتع بها فقط وهناك سؤال للحالة هل تحسين بمعاشرة جنسية فى احلامك من اشخاص قريبة لكى مثلا ولدتك او اختك او اخوكى او قاريب

وجهة نظر،،

k s a
2009-02-19 02:10:31

43

الاخت الكريمة صاحبة الحالة،، رأيي من رأي الأختين الكريمتين : فاديه عبود و هيام،، فالطب كفيل بعلاج مثل هذه الحالات.. ولكن يستحسن بل ويجب أن تكون طبيبة أنثى وليس طبيباً رجلاً!! لا لشيء ولكن لأن المرأة الشرقية بطبيعتها تخجل من هكذا أمور،، اضافة الى

الحب أين هو؟

مصر
2009-02-18 18:58:19

44

عزيزتى تعشقين زوجك وتنفرين من علاقتك الخاصه به؟ تعرفين انى دائما موقنه تماما ان الحب يبدأ من اعلى الى اسفل لو دخل الحب قلوبنا واستقر فيها ولذابت كل الفوارق والنصائح القديمه التىكانت تلقى فىاسماعنا من مجاهل الجنس وقرفه وحيوانيه الرجال التى سمعناها من امه

اسمعوني

2010-01-17 16:26:53

45

انا مع صاحبة المشكلة رأي المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب... انا مريت بمثل هذه الحالة والحمد لله الان احسن بكثير ولم اخذ دواء ولم اذهب لطبيب نفسي بل لجأت لرب العالمين ...بعد عتاب شديد من زوجي وأنا ارجع السبب لمشكلة محاولة اعتداء علي وانا صغيرة كرهت

المنتدى

2010-02-27 16:32:29

46

اللى بيحب حد بيكون عايزة يرضية بس انتى اختى مش عارفة مالك حاولى واحدة وحدة و انتى اللى هتطلبيها بعد كدة

مش طبيعي

2010-10-10 08:57:20

47

روحي لشــــــــــــــــــــيخ

انااااا خجوله

2010-12-28 01:13:01

48

انا استحي كثير واحب كثير خطيبي لاكن مااااابي اتزوجه لدرجه اني ابكي اذا فكرت بمعنى الزواج كيف مستحيل وافكر انا ماراح اكون افضل من هالنساء لاكن صعب نفسيتي تعبت وانا مو معاه الحياء نعمه لانه منعني من كل شي حرام لاكن موقادره اتخلى عن الحياء حتى لو حلال تعبت ج

المشكلة

2011-01-26 17:07:24

49

صديقتى هذى المشكلةحولى انتى حلهابنفسك فكرىفى الماضىوضعىزوجك مكانك انتىفى هذاالرفض واستعينى بالله

الارمارات

2011-03-23 07:32:23

50

السلام علية اسم