أنا أحبه.. فهل هو يكرهني؟

مراحب لجميع..: : . . انا بشكر هذا الموقع الحلو الي في مركز نفضفض القلوبنا بشكره من كل قلبي هلأ خلينا نعبر بالقصه. : : . : : . : : : بدايه الموضوع انا بنت من القدس أنا كنت أحكي مع شاب بس هادا الشاب بيقربلي وكنت أحكي معه كالصديق كأخ بس منذ فترة وقعت في حبه وكنت أنا اخجل إذا حكيت له بحبك.

ما بعرف شو أعمل بس هو حكالي أنتي بتحبيني وحكتله نعم.. بس انا مش عارفه اذا بحبني مرة سألته وحكالي عادي بس انا حاسه انه بحبني وحاسه انا ما بحبني... ... ... وانا بحبه من كل قلبي وهادا الحب أول حب في حياتي وإن شاء الله اخر حب بس انا كتير بحبه بس انا مش معترفله واذا حدى حكالي احكله بخـــجل.. بحس انه بده يكسفني.. والله مش عارفه شو اعمل نفسي يكون يحبني وما يكرهني أنا بحبـــــه ونفسي يفهمني... هلأ المطلوب كيف اخليه يحس اني بحبه وكيف يحبني؟
وكيف أعرف اذا بحبني: . : .: وياريت الكل يرد علي رد محترم؟.؟تحياتـــــي


رنين – القدس
صديقتي رنين أهلاً بك، لم تذكري عمرك أو عمر الشاب الذي تحدثت عنه لكن الواضح أنك لم تتجاوزي العشرين بدليل البراءة والتلقائية الشديدة التي تفصح عنها رسالتك، وهذا يعني أنك لا زلت في مرحلة المراهقة، وهو أول حب في حياتك نعم لكنه قد لا يكون آخر حب فنحن لا نعرف إلي أين تسوقنا أقدارنا، وأنت تشعرين أنه آخر حب لأنك تعيشين بكل عنفوان الصبا واندفاع الشباب وتأجج المشاعر في هذا السن الصغير، والإنسان في هذه المرحلة يخيل إليه أنه لن يقابل حباً كهذا الحب بل سيظل دائماً هو حبه الأبدي.

ولكننا حين نكبر في العمر وتتسع تجاربنا وندخل في خضم الحياة وتجاربها العميقة يتضح لنا أن ماكنا نخاله حباً لم يكن إلا مجرد مشاعر مراهقة توهجت واشتعلت ثم انطفأت وتوارت واختفت خلف أسوار الذكري وصارت مجرد خيالات هذا هو الحب في فترة المراهقة وهو الحب الأول في أغلب الأحوال، لكل هذه الأسباب صديقتي غالباً ينتهي حب المراهقة دون زواج ذلك لأنه حب تحكمه العواطف الجامحة ولا يحكمه أي عقل علي الإطلاق، لذلك فقد يعتبره الكثيرون هو الحب الحقيقي في حياة كل فرد لأنه حب خال من كل غرض، منزه برئ بحكم المرحلة قادر علي إثارة المشاعر الجميلة في نفس صاحبه.

فأرجو صديقتي أن تؤجلي حكمك لفترة ليست كبيرة لكنها قد تكون الفترة التي تكفيك للتأكد من صدق مشاعرك وخلوها من أحاسيس المراهقة، فلن تخسري شيئاً إذا ما انتظرت فترة حتي ينضج فكرك ويتيسر لك التمييز بين حقائق الأمور والتفريق بين ما هو حقيقي أو ماهو زائف، وقتها سيكون كل شئ أمامك واضحاً ولن يختلط عليك الأمر، بل ستكونين قد امتلكت من الخبرة والعقل ما يمكنك من التمييز بين الحب والمشاعر الأخري، فعليك إذن ألا تتسرعي في إطلاق أحكامك، بل الأفضل لك والأسلم أن تتركي للأيام الحكم بصحة مشاعرك أو عدمها، فلا تتعجلي نصيبك من السعادة حتي لا تندمي بل تمهلي وافسحي للعقل طريقاً وافتحي له باباً واستمعي لصوته فلا تتركي العواطف وحدها توجهك، وكل ذلك لن يكون إلا بعد مضي فترة من التفكير السليم والتروي في اتخاذ القرار.

عواطف عبد الحميدنتلقي مشكلاتكم علي الرابط التالي

أدخل مشكلتك هنا لإرسالها لقسم أوتار القلوب
  • ما هو مجموع 6 + 4
        
lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *
    

التعليقات : ( 289 )

انقذوني من هذا العذاب

2009-12-28 19:02:05

1

انا احببت شخصا بكل معنى الكلمة لعامين كاملين حتى هذا اليوم وهو ايضا يحيبني وانا اعرف ذلك لانه دائما ينظر الي ويلمح لي لكننا لم نتكلم مع بعضنا قط ولامرة ....... مع مرور الوقت بدات اتجنبه لكي اثير انتباهه لكنه ايضا بدا يتجنبني فمادا افعل

الجزائر

2009-12-12 17:17:34

2

أنا بحب واحد وبدي إياه يحبني بس كيف وعمري13 وهو تقريبا20

اكيد في حب في الدنيا

2009-12-11 20:14:24

3

قصتي بقى زي كل القصص وزي كل الافلام حبيتو لما كنت صغيرة بس افترقنا يعني مو فراق قلب فراق في المسافة ولما رجعت لقيتو حب كتير بنات ولعب بكتير منهم فانا قررت انساه ومشفتو 4 سنين ولما شفتو وشفني رجع كل الحب (حب الطفولة رجع) وما تصدقو اديش فرحت بس ما قدرت اتكل

2009-12-10 21:58:44

4

انا كتبت موضوعي و لم يتنشر

الحب نار حارقة

2009-12-10 21:53:56

5

انا احب شخص جد وسيم و كنا على علاقة مع بعدنا لكن تفارقنا و بدات احبه اكتر من السابق لكن للاسف رايته مع فتاة اخرى هو لا يحبها يريد فقط التسلية بها لكن لا اعرف ان كان يحبني ام لا لانه ينظر الي نظرات حبية ارجو منكم ان تجاوبوني من صديقتكم التائه احلام

المحلة الكبرى

2009-12-09 04:52:32

6

منز سن السابعة وانا مرتبطة بجدتى والدة امى كانت مثل امى تماما وكنا نسكن فى منطقة غزل المحلة بالمحة الكبرى وفى سن التاسعة من عمرى انتقلت الى منطقة اخرى ومن هنا ابتدت قصة حبى كان يسكن فى الدور العلوى لنا اسرة مكونة من سبعة اشخاص الاب و الام و خمسة اخوة كانو

هاي

2009-11-30 19:09:32

7

*******أنا أعيش في مرحلة المراهقة أحب زميلاً لي في المدرسة حباً كبيراً جداً لكنه يعمل أموراً تجعلني أشك في حبه رغم تعبيره عن حبه لي هذا لاننا تشاجرنا في آخر مرة و لقد كنت الظالمة في حقه و قد كان أمراً تافهاً جداً لكني اعتذرت له وأنا الآن لا أعرف إذا سام

دائما مجروحه بلعنه الحب

2009-11-09 02:05:32

8

انا تعرفت على شاب من خلال الهاتف وحتى الان لم اراه يخاف عليه ويحبنى وانا عشقته ويريد ان نتقابل ولكنى اخاف من هذا اليوم مع العلم انى لسه خارجه من قصه حب فاشله ومازال يحدثنى حتى الان وانا متاكده انه لا يحبنى فحاولت نسيانه عن طريق الشاب الذى تعرفت به هاتفيا

الحب

2009-11-08 18:28:21

9

انا احب ولد عمره 15 وانا عمري 14 ولا كنني لا اعرف كيف اجعله يحبني لدا اتوسل اليكم ان تنصحوني في اسرع وقت ممكن

يخرب بيت الحب

2009-10-31 23:55:06

10

مشكلتي هي وجود شخص بجانبي يحبني بشدة يلبي لي كل طلباتي ولكني لا احبه مثل ما يحبني فهل انا اظلمه

مصر
2009-10-25 18:21:34

11

انا احب واحد الحقيقة انا مش عارفه اذ كنت بحبه او لا بس انا بحب اشوفه اواجلس معه بس انا مش عارفه اذا هو بيحبنى او لا انا عمرى 14 سنة

2009-10-08 19:22:05

12

انا بحب اختى جدا وبحب امى كمان بس فى حاجه حصلت خلت العلاقه بينى وبين اختى ضعيفه هيا اكبر منى وانا بيجى ليا خطاب اكتر منها وطبعا نفسيتها تعبانه وماما بتطر تعملنى وحش قدمها وانا برايق ساعدونى مش عارفه اعمل ايه

الحب

2009-10-03 21:30:35

13

احب شخصا عمره 14 وعمري 12 و هو يحبني مادا افعل و أبي موجود لانني سكنة في مدرسة لعدادي و أبي مقتصد فيها و مادا افعل

الحب

2009-10-01 16:51:36

14

الحب عذاب كل شخص

انا احبه

2009-10-01 16:45:43

15

اعزائي انا احلام من الجزائر عمري 17 سنة احب ابن عمي عمره 25 سنة فانا لا اتكلم معه لانني اخجل منه كثيرا وهو ايضا ينظر الي بنظرات غريبة احيانا احس انه يحبني واحيانا لا والاسوء ما في الامر هو ان صديقتي العزيزة تحبه كثيرا حاولت بكل ما لديها ان يحبها لكن بدون

تلي.fr

2009-10-01 16:39:05

16

انا احب ابن عمي ولا اعرف اذا كان يحبني ام لا والاسوء هو ان صديقتي العزيزة تحبه ايضا ..لكن هو ينظر الي بنظرات غريبة جدا ماذا افعل ....

أنا أحبك ولا أعرف ان كان يحبني

...
2009-09-29 14:41:48

17

أناوهو كناحبيبان رائعان مرت الأيامو تخاصمنا و الآن أنا أحبه و هو لا يتكلم معي أبدا أرجوووووكم ساعدووووونييييييي.......

أنا بحب ولد خالتي

2009-09-22 14:52:01

18

أنا بحب ولد خالتي أربع سنوات وعائلة بيعرفوني أني بحبه لكن هو يمكن يعرف لكن هو بيعمل معي شيء عادي شو حاعمل

مجهول

مصر
2009-09-12 21:25:22

19

يا جماعة انا بحب واحد اوى اوىوهو كان بيحب واحد قبلى بس هو كلل تصرفاتة تدل انة بيحبنى بجدبس المشكلة ان البت دى عمالة تحاول معاة رغم انها خاينة وخانتة ومش بتحبة بس اخداها تحدى معايا بس ان بحبة اوى ومش عارفة اعمل اية ممكن تؤلولى اعمل اية

2009-09-03 10:50:42

20

مرحبا انا ذكرى من رام الله احب بحب شخص كتير مميز عن شاب اليوم بس عايش مع الماضي حب قديم و انا بحبة وهو بعرف بس مع ذلك هو بلش يبحني بس هل ترى فعلا بحبني ولا شايف في الماضي تاعة . كيف لي ان اعرف

احبة لكن هو لايشعر

المنزلة
2009-08-20 13:16:49

21

ماذا افعل

احبه لكنه غامض اريد يقول انه يحبني يتهرب دائما

فلسطين
2009-07-29 15:04:26

22

انا احببتشخص قريب الي ولكنه يعاملني معاملة سيئة بل الفاظ السيئة احيانا و نحن دائما بمشاجرات ليس لها نهاية سالني مرة هل تحبيني قلت وانتا حكي انا لا احبك و حكيت الو ولا انا بحبك بس من خلال الايام اخواتو وصلوا الو انو انا بحبه وهوا حس انو انا بحبه بس انا كنت

انا كتبت موضوعى ولا اتنشر مازا افعل

مصر
2009-07-26 17:33:11

23

3

2009-07-25 15:21:50

24

بالله عليكم حد يقولي حاجة انا بحب صاحب اخويا اوي وهو مفيش حاجة خالص او مش عارفة اعمل ايه

بحبه وهو مش عرفه

2009-07-24 19:42:35

25

انا كنت بكلم واحدوكنت فهمه انى بحبه بس لم بعت فتره عنه حسيت انى مش بحبه بس انااتعلقت بيه وسبته بس عذبته كتير وكلمت واحد تانى بس انا كنت بكلمه وانا عرفه انى ولابحبه ولاهوبيحبنى وبعدن حبيته وبقيت بموت فيه وبعدت عنه علشان اتاكدوبرده لقيت نفسي بحبه

عذاب الحب

العراق
2009-07-06 20:07:44

26

احببت شخص فاعترفت له وقال لي انه يحبني ولان يقول لي انه لايحبني ويقول لاختي ان تقول لي انه يحبنيوجعلني محتاره نصيحه من احتكم التي عاشت الحب لا تحبو لان الحب كله اوهام والحب الحقيقي هو بعد الزواج

لمادا هكدا والله كثير

algerie
2009-06-28 12:18:58

27

أنا أحب شخص حب الجنون .وهو مرات يبادلنا نفس الشعور ولكن مرات يصبح شخص آخر والمشكل في الأمر يكرهني كثيرا.أنا لاأريده أن يحبني ولكن لايفعل معي هكداودائما يقول كلام والله هدا الكلام مابصح يقال عن فتاة في عمري ولكن والله كل البكاء الدي بكيته لن أسامحه طوال

ازداد حبي للكلاب بعد معرفتي بك

2009-06-18 10:26:51

28

لا لا تتهورو يا بنات وتوقعو بالحب لما تخطبي راح يكون عندك فرصة لتحبي خطيبك الي حيصير زوجك وحبيبك وكل حياتك احسن ما تحبي شي واحد يزلك ويعزبك وهوا ولا على باله

ما في شي بالدنيا اسمه حب

2009-06-18 10:22:38

29

الحب شي خيالي ومو موجود بالدنيا بنسمع فيه بس هوا مو موجود وخاصة بقلوب الشباب لانه ما عندهم قلب وممكن يحبك وبعد كم يوم يجي يحكيلك سوري انا ما بحبك كنت معجب فيكي بس ما بحبك كنت اميل الك بس ما بحبك بعد ما يكون حكالها كلام بالحب دام سنين وبعدين اكتشف حضرته ان

00000

2009-06-06 17:13:32

30

من طريقه كلامه معاكي اكيييييييد حتعرفي وبالنسبه للي قال الحب الحقيقي هو الزواج بأله ممكن بس ابل كدا في حب المرهقه ومستحيل اي حد ما جرب ده الشعور كلامي مزبوط ؟؟؟؟؟

الحب

يافة الناصرة
2009-05-29 18:22:45

31

انا بحب شخص ولكة بحب الارض الي بمشي حليها بس هو ما يحبني كتير شو اعمب

الحب

ليبيا
2009-02-21 23:20:44

32

ان احبه بس ما اعرف انه يحبني ام لا ولا كن عواطف معاها حق بس مرهقت الحب حلوه تحسي انه هو اكتر شي تحينه في الحياه ارجوكم لو عندكم طريق كيف اكتشف انه يحبني ام لا

الحب

الجزائر
2008-09-19 23:40:54

33

انا اريد ان اجد جواب كيف تعرف البنت ان الانسان الذي معها يحبها يعني كيف تتاكد من حبه لها وشكرا

حب عجيب

الجزائر
2008-07-01 14:22:29

34

هل يحبني اجيبني فانا في حيرةهو استاذ يتجاوز 40سنة و انا عمري 17سنة . .كنت ادرس في المتوسط في السنة السابعة تعرفت الى شخص و كان يبدو لي انه مهتم بي هو استاذ لقد تعفرت اليه في اخر العام الدراسي و في السنة الموالية اصبح و كما يبدو لي انه مهتم بي لكنني لم اع

احبه ومش عارفه هو بيحبنى ولا لا

مصر
2008-06-27 16:34:00

35

اعرفه من سنتين تقريبا معظم كلامنا فى التليفون واوقات بيلمح بكلام ومش عارفة هو يقصد بيه افهمه بجد ولا بيهزر وصليت كتير استخارة ولكن مش عارفة اقرر ايه وكل ماابعد انا هو يقرب

حب اخوي

السعوديه
2008-06-10 12:44:36

36

يقول الله سبحانه ولا تتبعو خطوات الشيطان . البدايه حب اخوي وشريف وبعدها تصل الى الزنا والعياذ بالله

السبت 12 ابريل 2008

المغرب
2008-04-12 14:27:31

37

الحب حلال وليس حرام

الى الاخت اميرة

2008-03-19 20:42:59

38

السلام عليكم انا فتاة احببت شب لمدة اربع سنوات حب جنونى بس انا بى انصحك نصيحة وانا مجربها استخيرى ربك فى كل يوم عن هدا الشاب لو بة خير راح يبقى ولو بة شر راح يبتعد تقى وتأكدى هدة افضل طريقة استخيرى ربك اكثر من مرة وراح تجدى الحل بأدن الله

انا احبه فهل يكرهني

مصر
2008-03-09 14:20:03

39

ان الحب نعمة جميلة يجب ان تتبادل فإذا كان يحبك سوف تشعري بهذافي معاملته معكي في الحكي معك في طريقة تعامله معكي وتصرفاته فالحب بالمواقف وفي الخوف على من يحب لا تقولي له انكي تحبيه. واتركي له المبادرة

أحتاج للمساعدة

الجزائر
2008-02-12 19:19:07

40

أعزائي أنا أحلام من الجزائر عمري 16 سنةو أنا أحب شاب عمره 17سنة كنا على علاقة بحيث كنا حبيبين و لكننا غفترقنا ومع دالك مازال يحبني و مازلت أحبه ومازلنا نكلم بعضنا ولكن اريد أن أعرف هل مازال يحبني كما كان رغم أنه قال لي بأنه يحبني و قد كان أول حب لي و

شكرا لك يا استاذي

2008-01-31 11:12:19

41

انا بشكرك على ردك يا استاذ محمود سامي بقدم لك كل احترامي وتقديري

مش عيب ولا حرام

2008-01-30 14:03:46

42

انتو كلكلم عليها لية هو يعنى فى حد فيك محبش فى الوقت دة سواء راجل او ست الحب دة مش بيدنا المهم بس انة الواحدة تحافظ على نفسهاويتقو ربنا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2008-01-30 13:33:43

43

اختى انتى لا تعلمين معنى الحب ولا هويتيه فالحب فاضح لصاحبه فاذا ارادتى ان تعرفى انه يحبك ام لا انظر اليه وستعرفين ان كان يحبك او لايحبك ......واذا افترضنا انه يحبك فما هى النتيجه ستعيشين فى الم وعذاب واشتياق وبعد ذلك ؟ذنوب وغضب من الله فالحب لايلام عل

الحب الحقيقي هو الزواج

2008-01-30 10:06:36

44

انا معك يا استاذي الفاضل ومثلي الأعلى استاذ محمود سامي كلامك كله صح الحب الحقيقي والعفيف هو الزواج والاستقرار وخوف الحبيب على حبيبته ويعطيها كل الأمان وهو اللي يطلبلك للزواج مش بس كلمة اني احبك هاي مابتكفي، للأسف احنا في زمن الكلام وليس الفعل.

أنا فتاة يا استاذ محمود سامي

2008-01-30 09:57:25

45

انا فتاة يا استاذ محمود سامي اول شي انا بشكرك على ردك وعلى اهتمامك وهيدا بيدل على انك انسان مهذب ومحترم والله يوفقك ودايما تمتعنا بأراءك ونفسي اتعلم منك اسلوبك بالحكي نفسي اكون متلك باسلوبك وتعبيرك انا بقرأ كل تعليقاتك عشان اتعلم منك طريقة الحياة، مشكلتي

عصفوره بلا أجنحه

المحــله
2008-01-30 04:42:33

46

جميل فعلاً أن يكون بداخلك هذه المشاعر الرقيقه التى تنم عن قلب أرق لكن من الواضح جداً أنّك تنساقين وراء مشاعرك بلا تفكير فى أمر لابد فيه من التريّث ___ حافظى على المشاعر التى بداخلك لكن إيّاكى ثم إيّاكى من إندفاعها كالفيضان كى لا تكونى أول الغارقين فطوفان

أنا احبه فهل هو يكرهني

2008-01-29 21:23:26

47

أظن أن عواطف عبد الحميد معها حق لكن هذا لا يمنع أن نعيش فترة المراعقة بكاملها.أما بعد ذلك فلا ندري ماذا سيحصل لكل واحد منا.

وةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

2010-01-04 22:21:45

48

انا الحب كدة من الولد وليس البتت

المغرب

2010-01-15 16:38:07

49

أنا قصتي مختلفة قليلا. أنا في 17 لدي صديق أحبه كأخ لي ولكن في هذة الأيام أصبحت أحبه وهو لا يعلمولا يزال يعاملني كصديقة عزيزة عليه و أنا أتعذب فماذا أفعل ساعدوني أرجوكم

الحب من طرف واحد الحب الاعمى

2010-01-23 20:06:53

50

انا راضية من المغرب مع الاسف انا احب شخصا رايته اول مرة احببته لا اعرف كيف احببته لكني مع الايام لقيت نفسي احبه وااتخيل كيف يكون زوجي المستقبلي هو لا يعرف حتى اسمي انا لا اعرفهاذا كان يحبني او لا بس انا تاكدت انه لا يحبنو الحقيقة تاكدة بواسطة الاوراق السح

الحب الاعمى

2010-01-23 20:11:31

51

انا راضية اين هي راسالتي اريدها واريد الرد عليها ارجوكم

شخص احبه

algeria
2010-02-02 13:06:03

52

انا احب شخص اسم فارس وانا احب كثيرا دائمااحلم بيه كي اعرف انه يحبني ام لا من فضلكم ايد الرد

كلنا في الحب تايهين

2010-02-06 22:52:55

53

أحببته و أنا التي لا تظهر اعجابها بأحد...كبريائي أقفل على مشاعري...ما\ا أفعل

ليه العذاب ده كله(المحله)

2010-02-09 22:50:16

54

انا عندي 13 سنه واول قصه حب ليا من وانا في سنه رابعه ابتدائي انا حبيت واحد جارنا وكنا منعرفش نكلم بعض خالص وكنا عايشين ع الجوابات لحد سنه سادسه وبعدين مامته عرفت وهو كان لسه بيحبني وانا كمان جه في اولى اعدادي وفي الدرس العربي كان في واحد يقربلنا بس من بع

احس انه يحبني

2010-02-19 23:27:45

55

انا احب شخصا بدرس في نفس المؤسسة التي ادرس فيها التقي به دائم و نتبادل النضرات فقط احيانا احس انه يحبني لم اتكلم معه ابدا مادا افعل افكر به كثيرا و ابكي احيانا

الحيره

2010-02-23 17:54:10

56

يا جماعه انا مخطوبه لابن خالي هو بيقولي كتير انو بيحبني بس انا مش مسداه لان تصرفاته غريبه مش بيكلمني ولا بييجي يشوفني ودايما بيجرحني بكلام كتير ومش بيعتزر والمشكله انو مش شايف انو غلطان ومش بيقربلي ال ازا قولتلو كل شء اسمه ونصيب اعمل ايه بالله عليكو اناع

الحب

2010-02-23 18:01:52

57

السلام عليكم واللهي انا محتاره في ابن خالي وخطيبي يعترف لي انهو يحبني رغم ان تصرفاته تثبت العكس تمام لا يعررف معني الحب بل يعرف الانانيه حب النفس انهو لا يغير عليه مطلقا برغم من انني جميله ولا يراني ولا نتكلم حتي في التليفون ولما اتصل بي يقولي انو مشغول د

هل يحبني ام لا

2010-02-24 10:39:00

58

انا احبه مادا افعل لكي يحبني

الجزائر

2010-02-25 00:40:40

59

انا عمري 15 احب زميلي في الصف لكنه لايعرف مدا افعل حتى يصبح يحبني ..................

الحب حلال و ليس حرام

2010-02-25 13:04:07

60

انا احب شخصا يسكن بجوارنا لكنه لا يحبني و انا احبه بجنون ساعدوني مادا افعل ارجوكم انصحوني

محتارة

2010-02-25 18:04:08

61

انااحبه جداجدا ولكن هو قال لى بس انا خوفت لكنى احبه كثيرا وتصرفاته تبينلى اوقات بيحبنى واوقات معرفش ارجوكم الرد

انا احبه

2010-02-26 09:07:37

62

انا احبه لكن هل هو يحبني هو ولد عمي ولكنه يكلمني عادي وانا احبه بجنون ولكن لا اعرف هل هو يحبني ام لا وكيف اخليه يحبني

الحب

2010-02-28 13:43:45

63

مرحبا انا من فلسطين من نوبا الجنوبية بحيي الجميع انا كنت بدي قلك هاد اشي طبيعي كتير وانا اوقعت بهيدا الشي مع ابن خالي يوسف الزيز واحنا معرووف عنا انو الجامعات مختلطة وانا وابن خالتي بنفس الجامعة وانا بموت على اكتتتتتتتر موت موت

حب يمزق القلب

2010-03-10 23:26:25

64

بحب ولد اسمة!!!!بلاش اسمة هو صاحب ابن عمتى وابن عمتى بيموت فى التراب اللى بمشى علية بيعشقنى حتى لو ضايقتة تعبانة واللة ومخنوقة وزهقانة وطول الوقت حزينة اوووى تعبانة وبقيت من كتر الحزن جسمى كلة بيوجعنى ومكسلة ازاكر وكل الحاجات دى ماثرة عليا تاثير كلى انا ع

بحب بخجل

2010-03-10 23:28:22

65

بحب صاحب اللى بيحبنى بجنون

صدمة

2010-03-15 13:33:08

66

احبه اراه اختلس النظرات و لكن لا اريد مصارحته اخشى ان اتلقى صدمة

حب اعمى

2010-03-17 18:43:33

67

انا احب ولدوعندي13وهوبحبني بس هو ما بكلمني ولا انا اعمل ايه

2010

اليمن
2010-03-20 15:03:30

68

هاي انا بنوته وعمري 16سنه عنجد انا بحب شاب عمره18سنه هو اعتراف لي انو يحبني بس انا مومصيقه لحد الحين عنجد والله انا بحبه بموت فيه بحبه حب انا اول مره بحب شخص هو الحين بعيد عني بس انا خايفه انو يخدعني ويخوني صدقوني انا اتعذاب من اجل الحب انا ضحيت بكل الي ع

احبه ولا اشعربو

اليمن
2010-03-20 15:08:40

69

انا بنوته عمر 16سنه اناادروسه انابحب واحد وهو اعتراف لي انو يحبني نحن نحب بعضنا بس انا مومصدقه انو يحبني بس انالحد الحين مابعراف كيف احب صح اقول اني احب ولا اشعر بقيمة الحب ماداافعل

الحب الدائم والاعجاب الذائل

2010-03-26 15:35:03

70

مرحبا انا فتاه سودانية فى16من عمرى وانا من صغرى احببت شخصا حبا صادقا حبا مقدسا حبا صريحا لم يكن لدى النية ان اغير حبى هذا لانه الحب الاول والاخير ولكن الذى احبه ابن اخ جدتى وقبل عدة شهور اعتلرف لى انه يحبنى وايضا لمح لى بالزواج ولكن انا لا اصدق انه يحبنى

ليه ليه ؟؟

2010-03-28 20:01:04

71

اولن مفروض ماقلتي ياقلبو انه هذا اخر حب لأنه قلتها من قبلك وحبيت بعدهـ وتركته رغم حبي له المجنون بس كرهته لنسبه وووو ماحبه صرت وحبيت غيرهـ ولا راح اقول هذا اخر حب لأنه أكيد في حب بعدهـ إذا انه خاني او خنته مادري عاد مانبي نسبق الأحداث

الحب من طرف واحد

الدقهلية
2010-03-30 22:07:05

72

انا بحب اسلام و هو بيحب واحدة تانية وهي ولاحاسة بيه اخليه يحبني ازاي

الحب أل mostah7il

2010-03-31 21:24:24

73

أنا بحب إبن عمتي هو عرف بس هو علي سن اني مبحبني

هتجججججججججن

2010-04-03 17:44:58

74

انا عندى16سنة بحب قريبى ولما بشوفة بسلم علية وهو بيبتسم بكل حنية بس انا حاسة انو بيحبنى بس انا لما بابلة بيكون معايا صحبتى او مام بس انا حاسة انو عايز يقولى بس محروج من اصحابى او ماما سااعدونى

الجزائر

2010-04-06 15:57:07

75

احب شخص عمري 12سنة لااعرف انكان يحبني ارجو الرد السريع

انا احبه بجنون

2010-04-09 00:29:00

76

السلام عليكم كيف الجميع انا بصراحه حبيت شخص بجنون وهو كمان يقولي اني اموت فيك ولكن اتضح لي انه بيكلم اختي ويقولها احبك وانا اغاااار كيف اتصرف معاه ساعدوني

alhob

2010-04-10 22:56:30

77

أنا بحب إبن عمتي إسمه طارق و هو لا يحبني m

حب مرهق ليس حب

2010-04-11 17:53:25

78

انا عمري 19سنة احببة شاب كثيرونا ابلوغ 9 لكن عندما عرفة حياةجيداعرفةانه ليس بحب انه مجرد لهو وقداكتشفت دلك عندما ارتبة بشاب اخر ولكن لم يقول انه يحبني لكن تسرفته تدلي بانه يحبني وهو اخو صدقتي ودئما يتحدث عني معه مادا افعل

لايوجد حب

2010-04-16 15:36:56

79

الحب الحقيقى ياتى بعد الزواج وان كان يحبك يغار عليكى حتى من نفسه فلايقبل يبدا معكى بعلاقة قد تودى بدك لمشاكل *** وشكرا**

بحب لكنه ما بيعرف

97
2010-04-17 10:48:02

80

انا اسماء بحب زميلي بكرة الطائرة كل ما بشوفو قلبي بيخبط هو عمرو18 و انا13 مذا افعل بال ولا لا

احب

2010-04-17 15:18:42

81

انااحب شخص ولكنه لآ يعلم وامس يوريد ان يتعرف عن ابنته خالتى مادا افعل ساعيدونى ولكنه ارسل لى حتى انا ساعيدونى بسرعه

حبك له

2010-04-18 20:29:49

82

صديقتي انا سامية من الجزائر وانا متلك في نفس الموقف انا كمان حبيت ابن عمي و قلتلو انو انا بحخبو بس هو ما حبني حب حقيقي ضحك عليا وانا نصيحتي اليك انو تشدي بحبك اليه لانو حتي و لو تركك يبقي الحب الاول اوكي ولا تريدي علي كلام الناس يلا باي

مش عارفة ادا هو بيحبني ولا لا

2010-04-18 20:35:04

83

من فضلكم اعطوني حل انا سامية من الجزائر عنري 19 وهو عمره 20 انا بحبو كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييير والله انا جنيت بحبو هو عندو متجر للالعاب كل ما بروح عالتانوية بلاقيه بس هو بينضر اليا وبس عمره ما حكاني يا ريت قال لي انا بحبك والله انا محتارة ا

ماروك

2010-04-27 22:07:24

84

أنا بحب واحدوهوة إعترفلي بحبو بس صديقتي بتحبو شو بعمل ايتار& هو بحبني ولا بحبها هي

al7ob al mossta7il

2010-05-07 18:08:55

85

ana oumayma 3omri 14 b7ib ibn 3amti houwa 3omro 28 howa 3araf ini b7ibo bass ali ino kbir 3alayi o ana bant khalo ma bissir.bass ana b7ibo ktir ma baedar inssah bitrajakoum ssa3doni!!!!!!!

قلبي يحب ابن الجران

2010-05-20 05:27:45

86

انا فاطمة من الجزائر عمري 18سنةاحب جاري عمره20سنة اشعر انه يبادلني نفس الشعور انه ينظر اليا كثيراو في بعض الاحيان يقومو بتسرفات غريبة تشير لحبهي لي وايضا يقوم بلحاقي بي فماذا افعل

لا يوجد تعليق

2010-05-28 12:14:54

87

مرحبا حبيبتي اعترفي انك بتحبيه ولا تستحي من اي شي وشوفي شو بيحي اكيد اذا بحبك زي اخته بيحكيلك بس المهم انك ما تبفى ناطري على شان ما تتعبي بعدين بس انتي كيف حبيتيه يمكن هوي بيكون لمحلك صح على شان هيك هلاء انتي سالتيه انك بتحبين هوي حكى عادي بس لازم تعرفي

لايوجد

2010-05-28 12:24:33

88

مرحبا كيف الحال انا كنت اناكنت اشتغل بي محل وشوفت هاض الشخص حبته ومع مرورالايام حكاني انه بحبني واناكلت اني احبه صرت احكي معاه كل يوم وكنت عنجد احس انو بحبني ووعدني بل زواج بس ماعارفي شو صارمع مرور الايام اتغير ما بعرف شو مالوبطل بدواياني بس اناكنت اعرف ا

على بالى

2010-06-03 21:35:42

89

انا بحب واحد وهو اعترفلى بكده وقال لى انه بحبنى موت انا عمرى 13 واختو معيا فى المدرسه هو فى المدرسه الجبى وبعت اختو تقولى ان هو بيحبى انا مش مصدقه ساعدونى

لعبه كبيره الحب

2010-06-07 03:08:47

90

انا حبيت شخص مره اناني يحب نفسه والفلوس بس حبيته حب صادق بدون لف ودوران هوكان وعدني بزواج في اقرب وقت ممكن بس بعد العشره اكتشفت انومايحبني بس كان يب من الفلوس والمتعه واكتشف خيانته ليه وطلع يحب وحده وخطبه من اهله بس اهله رفضولانو اجنبي وانا انهرت بلمره بع

ياريت بعرف انه بيحبني او لا؟

2010-06-08 18:21:30

91

انا بنت ما كان في بالي الحب بالعكس انا كنت رافضته وبحكي انه صعب وانا مو قده بس في شب اعرفته بالاول ماكنت بكنله اي مشاعر بس ما بعرف ليش كنت احس اني بعرفه وانه هوه كتير قريب مني وهو كان كتير يتقرب مني ويحاول يكون حوليه مع اني ما بحكي مع حدا بالمره بس هوه كن

احببته وهو لا يراني

2010-06-10 01:55:14

92

اني طالبةفي السنة الثنية جامعية ,انا فتاة تربت على الاخلاق والدين والعادات ,كبريائي وقوة الشخصية التي اظهرهما هما شيئان لا انفك اتصرف بهمالابعد بهما الشباب من حولي لكي لا اعطيهم فرصة للتقرب مني كنت مرتاحة ه>ه السنة لان كل الشباب في كليتي هم شباب ملتزمون ا

maroc

2010-06-20 20:59:28

93

ana 7abite shakhse modate 2 ans base howa mo 7asise biya ou fi katire mane lmarate konti 3awza a9olo 3la li gowaya base kibriya3i ou kramti man3ouni ana sa7i7e ba salam 3lihe bache howa biya3tabirni zayi oukhto ou ana bamoute fihe daya3ti choubane ktire 3

اه اه اه .......................

2010-06-23 14:55:26

94

الله يخرب بيت الحب دمرلي حياتي

شوقي له بعزبني

2010-06-30 21:48:46

95

السلام عليكم انا ريما من الخليل عمري15سنه في واحد بحبني كتير عمرو 17سنه انا بحكي معاه علي التلفون وكل ما شوفني بستحي ومره من اليام رحت علي دار سيدي واجي وبنت خلو مه بس اعدات معاني وما بعرف شو بدي اسوي كنت خجليني وروحه ما اعد اكتير وتاني مره اجي وحك

ما بعرف هوا بحبني

2010-07-06 15:58:09

96

انا يارا 16 سنة بحب ابن عمتي من 6 سنوات بحبو اكتير هو كان يحبني بس هلا انا بخجل احكي معا . ساعدوني من هذا العذاب الله يخليكم . :(

الاسكندرية

2010-07-08 22:21:15

97

انا ميار من اسكندرية عندى14 سنة بحب واحد هو ابن عمة نت خالتى جبت رقمة وحاولت اكلمه بس هو قالى انه مش بيحبنى ارجوكو ساعدونى وقلولى هعمل ايه

امااااااااااااانه ساعدوني

2010-07-12 20:53:56

98

انا بحب شخص وماعرف ان كان يحبني اوالا لا بس المشكله ماقدر لقوله اني بحبو بس صرت ارسل له رسايل كتير وهو مايعرف مين انا

محتارة مين احب

2010-07-13 19:12:09

99

انا من سورياوعمري 16 وكنت بحب اقربائي بحبو بجنون وانتضرو طوال النهار على النت ورة فترة نادالي خيتو حزت كثيرة وبكيت وتعذبت وانا مابعرف شو اجاوبة ورة فترة تعرف على شاب في نفس منطئتي واعترفلي بحبو وعطيتو قلبي ونسيت الحب الاول وبديت احبو بجنون بس انا ماعرف هو

لماذا؟؟

_--------------
2010-07-19 09:42:38

100

أنا كتبت مشكلتي فلم تنتشر .........ارجو حل مشكلتي في اسرع وقتت ممكن ونشرها ايضا وارسال لي رسالة على ايميلي وإعلامي بوقت حل مشكلتي ....لأنني يوم الثلثاء سأسافر .....ولكم جزيل الشكر والإحترام

زائرة جديدة

_-------------
2010-07-19 20:45:22

101

أنا زائرة جديدة فلم اتعرف بعد على اقسام المنتدى ففي اين تنشر المشكلات لعرف حل مشكلتي ارجو المساعده

231232

2010-07-23 17:28:46

102

انا بحب واحد جدا وهو بحبنى اووووى بس هو بعيد عنى انا عاوزة اتاكد ان هو بحبنى اتاكد ازاى

حب من طرف واحد

2010-07-24 09:46:47

103

انا و ابن جيراني كنابنحب بعض كتير وهواخذ رقمي من ابن خالي وبعثلي مسج انو بحبني و بعد فترة طويلة حسيت انو بخوني و ابن خالي حكالي انو بحب بنت تانية و بموت فيها و دائمابحكي معها و هسا طلب رقمي من ابن خالي مرةثانية مع انو ما بحبني و دائما لما بشوفني بيضلو يط

اني اتمنه ان اعثر على سعيدت احلامي

iraq
2010-07-26 13:24:31

104

اني حسن من العراق عمري 19 سنه و حاب الارتباط ببنت من اي دوله بشبيهت عمري

الحب المؤلم

2010-07-26 16:35:01

105

انا معجبة بواحد وانا عمري 15 سنة وهو اكبر مني شوي بس في مشكلة كبيرة هي :انه غريب بس انا حاسة ان هو معجب بي مره والدليل :هو كل مكان يجي ورائي وهو يطالع في ولمل اختي جات عندي و راحت وهو اختفى ولقته انه بيطالع في اختي الكبيرة وانا من جد مقهورة من اختي مررر

احببته بكل كياني ولا اظن انه يحس بحبي له

2010-07-26 20:37:42

106

اني احترق مند 3سنوات انا فتاة في 20 وهو طبيب مختص لا يقل عن 30 احببته كثيرا من النظرة الاولى. كنت مريضة دات يوم ودهبت للمشفى وكان هو طبيبي داك اليوم عندما رايته للوهلة الاولى احسست بشعور غاية غي السعادة لا يمكن وصفه فعلمت لني قد احببته صارحلما في خيالي ي

الحب عداب

2010-07-26 22:13:29

107

انا كان غند ضديق وكنت بحسب كاخ وضديق بس انا وقعت بحب .هو كمان كان قال لضديقتي بحبه اساليهادا ممكن نكون حبيبت انا وافقت بس هو كان لايعطي اي اهمية لعلاقتنا و يشوفني وما يتكلم معي ونفصلنا.بعد عام رجعنابس عاملني مثل المرة الاولى ونفصلنا بس هو جرحني كثير وانا

أجل أنا وش أقول ؟! جعله السآحق

2010-07-27 06:19:17

108

أنا من السعودية وبنت قبايل وأحس اني مهبوله مع هالوضع استغفر الله :| أحس انه خضيري وانا ماودي اتعلق بواحد خضيري !ب: عاد الله يستر لو كان خضيري وجلس يهددني انه يتزوجني وأهلي أكيد بيرفضونه وأخاف اقوله انه بينرفض يروح يسوي لي فضيحه ذالتسلب أعرفه زين يآخذ حقه

كنت بحب

2010-08-03 17:01:52

109

انا دلوقتى بحب واحد بس سيبنا بعض ونفسى اوووى ارجعله قولولى اعمل ايه انا عندى 20 سنه وده ايميلى [email protected]

الحب

0
2010-08-04 17:52:27

110

بصراحه الموضوع واايد حلو وانا بنت في اح قالي انه يحبني بس ما ادري شنو ارد عليه وانا هم واايد احبه بس ما ابي اقوله لانه هذا اول حب في حياتي و ما ابي اضيعه وبصراحه في بعض الاراء وااايد اعجبتني والله يوفقكم انشاء الله

أحلى حب

2010-08-04 18:42:20

111

أبن خالتي بيحبني كثير وأعترفلي أنو بيحبني قدام العائلة في العطلةونحنابالمزرعةومن وقتهاحبيتة كثيييييير ...............هذا الحب ولا بلا والعائلة مسكوها علينا ينادونا روميو و جوليت

الحب

فلسطين
2010-08-05 17:53:33

112

انا بموت فيه حبيبيي

عين الدفلى

2010-08-07 16:44:07

113

انا نمووووووت عليه وهو منيش عارفة حلمي الوحيد اني اتزوج به نمووووووووت عليه حمزة

عاوزه حل بليز

2010-08-15 13:57:10

114

انا عندى 28 ليا زميل فىالعمل اول مره شفته عجبنى جدابصراحه هو شكله حلو وبعدين لقيته بيتقرب منى واول ماعرف انى اكبر منه ابتعد عنى وانا كمان لكن الظروف المحيطه خلتنا نتقرب لبعض ساعات كتير باحسه بيحبنى وساعات بحسه بيبعدنى ويقولى انى متل اخته انا طبعا مش قلتله

خايفه

2010-08-18 04:42:42

115

انا بحب واحد وهوبيحبنى بس سعات بحس انه يبعد عنى

لايوجد

2010-08-21 04:03:23

116

طيب انا تعرفت ع واحد بالمسن مع اني بكره هذي الاشياء و بس ماادري كيف و عادي صارت علاقتي معاه و حبيتوا عرفت من بنت عمه اللي هي صديقتي انو بجب وحده شو اسوي طبعا هي ما بتعرف اني بحبه ولا هو كمان ما بيعرف اني بحيه اخاف اقوله و هو ما يحبني و يحب غيري مرررررره ز

الحب المستحيل

2010-08-22 16:30:01

117

انا بحب ابن جرنا ما بعرف اذا هو يحبني كيف اتاكد ساعدوني ارجوكم

لا يحبني

2010-08-26 16:40:35

118

انا بحب شخص و قتلو لكن الان لا استطيع التكلم معه هو قالي راني مخلوع علبالي هو ميحبنيش واش ندير انا عندي17 و هو19 نحبو بزاااف هذا ايميلي [email protected]

انا احبه وهو لايحبني

2010-09-04 15:15:17

119

انا احبه كثيرا لاكنه لايحبني ولايعطي لي اهتما حتى لما انظر في عينيه مراة ينظر الي ومراة لا

ااا

2010-09-04 23:26:59

120

انا بموت في واحد ساعدوني

مصر

2010-09-06 22:44:43

121

انا احب ابن خالتى وانا لم اعرف احسس ازاى انى احبه اوى اوى

نصيحة

2010-09-08 18:51:34

122

انتم مازلتم شابات اتركوهم و كملوا حياتكم الحيات مو انتهيت مازال فيها صبية

الثلاثاء

2010-09-10 14:14:44

123

انا بحب واحد بس اهوى يحبني بس شكله يحب وحده ثانيه اشلون اخلي يرجعل الله يخليكم ساعدوني

محتارة مين بحب

تبسة
2010-09-11 23:42:15

124

في واحد بحبني كتير وقالي قدام كل اللي بنعرفهم انو بحبني وفي عندي 4سنين وانا بعرفو والتاني مابعرف بحبني هلاء والا لا بس هو قلي انو بحبني ومابعرف انا هلا مين بحب والله شي بحير قلولي شو رح اعمل

الحب

2010-09-12 11:16:43

125

انا احب ايضا ابن عمتى حبا شديدا وخايفة يروح منى انا عندى 17 وهوة20وانا بحبة من صغرى وهوة مش يعرف مدى حبى لية وهوة فى بلد وانا فى بلد بس مش بعاد عن بعض اوى يعنى وكل مرة لما بيجى ببقى عايزة اقولة انى بحبة بس مش بقدر حتى انظر فى وجهةوانا بحب كل حاجة ية ومش ع

احبه بجنون

السعوديه
2010-09-13 23:57:44

126

انا احب واحد وهو مايحبني بس ابيه يحبني شلون اخليه يحبني اسمي لمى من الرياض

بحبك اكتير لا كن مايحبني

0
السهوديه
2010-09-14 00:06:04

127

انا احب ولد خالي وهو مايحبني بس انا احبه موووووووووت شنو اسوي انا اهى اهى اهى

بصراحه مدري وش السالفه

2010-09-14 02:38:12

128

....

احبك يا{م}

2010-09-15 05:17:43

129

انا بحب شخص لكن بعيد عني والله احبه لدرجة الجنون ارجوووكم ساعدوني ولاتردوني خائبه

مش مهم

2010-09-15 15:00:02

130

اى حد يدخل اسمة يوسف من مصر يرد على

مشكلتي

2010-09-17 00:02:14

131

يوم من الأيام طالعه زواج ، كنت واقفه بالحوش أدور بنت خالتي ما لقيتها قلت خلني أدخل بعد أشوي تجي تدخل ، و أنا أمشي بدخل سمعت صوت يناديني إلتفت شفت ولد خالي واقف قلت نعم قال وين أمي قلت أمك جالسه مع الحريم بعدين شفته ساكت ما قال شي قلت تبي أناديها لك ، ساكت

بليز ساعدوني

2010-09-20 14:07:12

132

انا في واحد بيحبني وانا مااحبه ابغها يكرهني كيف اخليه يكرهني هو يقول ماراح اتزوج الا ريم وانا ماابغها بلييييييز علموني كيف اخليه يكرهني

............

0
2010-09-20 14:13:09

133

لكل البنات اللي حبو اذا تبغين الولد يحبك صاريحيه وقولي له انك تحبينه وانك ماتقدريني تعيشين بدونه وذا قالك لك انا بحب وحده ثانيه او قال اني ماافكر اني احبك خلاص اتركيه وفي طريقه ثانيه خذي اي بنت صديقتك -اختك -اخته خليها تقول له ان انتي بتتجنني

بليز

سوريا
2010-09-22 07:47:00

134

بلللللللللللللللللز انا عمري 13ويلي بحبه لا يحبني ويتهرب مني؟؟؟؟؟

حبيبي

2010-09-26 16:19:10

135

انا بحب حبيبي لاكن ما بعرف هو بحبني

صرت لا ائمن بالحب بسببه

2010-09-28 13:58:02

136

انا في 13 احب شخص حبا جنونيا لكنه يحب صديقتي بجنون هو يحبني كزميلة مو اكثر ينضر في واستغلني مرة ليعرف كم تحبه صديقتي تلاعب بمشاعري ولم يعرف قط اني انسانة انا احبه ابكي في الليل حتى تنشف دموعي هو محترم و جداب بليز ساعدوني لا

أحبه حبا لا يعلمه ألا الله سبحانه وتعالي

99
2010-10-01 14:54:59

137

كنت مجرد أبنة جيران له ولم أهتم به لا أحبه ولاأكرهه بس بعد فترة أصبح موضوع عمل بيننا ثم أصبحنا إصدقاء وأتفقنا أن نكون أصدقاء بس بعد فترة أحس هو بي وقال لي أنتي أصبحتي تحبني ونحن لم نتفق علي هذا الشئ فقلت له لم أشعر بذلك وصحيح أن لم أشعر بأني أحببته ولكن أ

اه من غدر الزمان

2010-10-06 20:48:43

138

مرحبا يا اخوان انا عمري 16 سنه ساكن بمدينة قلقيلية كنت احب فتاة حب خيالي وكانت تحبني اشتريت لها الكثير ودفعت من اجلها الكثير وخسرت اصحابي من اجلها وكانت تتكلم معي بساعات لاكن مع الاسف خانتني وكانت تحب شخص من اعز اصدقائي اه كم جرحتني اه كم عذبتني عندما ات

جاوبو عالسؤال

2010-10-15 16:50:49

139

جاوبو عسؤالي

احب شخص ويكرهني والثاني يحبني وانا لا ااحبه......

2010-10-23 02:47:49

140

انا تعرفت على واحد من النت ويصغرني بالعمر ثلاث سنوات وكان يبننا الاخوة لا اكثر كنا نتواصل عن طريق المسن وانقطع عني لمدة شهر خلال هذا الشهر تعرفت على شاب غيره واحببته ولكن بعد شهر عاد الاول واعترفت له بحبي وحالت ابعد عن الثاني من غير ما اجرحه لكن كان

الشرقيه

2010-10-24 17:35:18

141

انا عمري 13 وادرس في المتوسط وحبيت وحده بس مدري اذا هي تحبني او لا ماذا افعل ارجوكم ساعدوني دايم يصير معاي مواقف بس مدري انا دايم ابكي وافكر فيها مدري ارجوكم ساعدوني كيف اعرف اذا هي تحبني او لا

بحبك واداري

2010-10-24 22:58:43

142

يا جماعه انابحب ولد وبموت فيه وهو صحبي انا مش عارفه هو بيحبني ولا لا بس هو من يوم ما عرفني وهو واقف عند مدرستي ارجوكم يا جماعه ساعدوني احسسه ازاي بحبي

المجروحة

2010-10-29 19:54:26

143

مفيش حد بيحس بحد دلوقتى

انا بحبه

2010-10-30 14:08:04

144

انا بحب الولاد جدا جدالانهم قمر ايش الحل

أن تيم

2010-10-30 18:44:26

145

هلو

الحب

المغرب
2010-10-30 23:38:31

146

انا اعجبت بواحد اسموا يوسف وهو عرض حب علي لكن رفضت تهورا لكن ندمت وهو خاني مع صديقتي والان رجع يحبني كما كان مو اعرفت كل ما يعملو خيانة ولا شو شو اعمل ابلغ من العمر 15 وهو كذالك

ساعدوني

2010-10-31 15:11:17

147

انا بنت عمري 13 سنة احب شخص بجنون تام بس ما اعرف ادا هو يحبني هو يدرس معي بنفس المتوسطة و بنفس القسم انا معجبة به كتير كتير ساعدوني بليز ش اسوي

بحب واحدى في حياتي

2010-11-01 20:47:15

148

انا اليوم اول مرةاحب فتاة من امزوران تقرا في قدس تسكن في قسريا جديدة

بحبه ومجري بحبني لو لا

2010-11-04 14:43:31

149

بصراحه اني عمري 16 بدخل 17 اني بحبه مووت ولد خالي قلت اله في المسنجر وتركني وحدفني كمان بس اروح بيتهم يضحك الي واضحك اله وصارحته وقلت اله احبه من يومها مايكلمني في المسن ابي حل وربي احبه وعمره تقريبا 20 لو 19

انا احبه واخاف دائما ان اخسره

2010-11-11 10:47:11

150

ساعدوني ماداافعل انااتعدب كثيرادائماخائفةمن خسارته معااني اعمل المستحيل لارضائه وهو يتشاجر معي كثيرا حائرة اتعدب لوحدي مادا اقعلت ماهو الحل

يمكن نساني؟!

2010-11-13 21:25:06

151

هاي انا من الكويت وعمري 16 سنه .، انا ما عمري حبيت من قبل .، ولا افكر اني احب في يوم .، بس حبيت شخص من قبل سنه تقريباً واول شي كانت علاقتنه فرند .، بس مع الايام حبيته صرت اسهر اليل كله بس عشان اكلمه بالمسن .، وفي يوم سألني اذا كنت بحبه ولا ما افكر بهالشي

مهم

2010-11-16 13:13:41

152

اقوولكم خلو الحب يولي تراكم بتعرسوون و بتحبوون فيكم دوده انتوا ولا شو ؟!!!!

احبه لدرجة اشوفه بزوايه البيت

2010-11-29 17:52:40

153

ليته يحس فيني لو يوم امنيتي اعرف انه يحلبني ولا لالالالالالالالالالالالالالالالالا

هل تحس بما احس به من اتجاهك

2010-12-01 13:41:05

154

سلام اشكركم لي فتحي باب في وجوه من يحب

لا اعرف ان كان يحبونى

2010-12-02 09:59:06

155

تعرفة على شاب عمره20س مقبل يقتى نحبك مى دوك يقتي منحبش انا درت كضلش بضش ننساه مى كفكيف و سييت كيفاه يحبن مى كيفكيف تنى

كيف اقول له احبك

2010-12-03 02:09:32

156

اناعبير عمري 13ونص انا بلندن الان واحب شخص عمره 14احنا كلنا بالصف 8 وفي المدرسة معي كمان دائما ينظرني نظرات ابتسامة هل اعرف انه يحبني ام لا ومرة من المرات جا عندي وكلمني كان هو متخبي عن الاساتذة كلمني بسرعة بعدين راح ومسك يدي عن غلط واحد والحين هو نقل من

اححححححححححبك

2010-12-07 10:47:58

157

انا احبه بس مادري هو يحبني

لحب

الكويت
2010-12-08 08:53:14

158

انا عمري 13 احب واحد عمرة 15 و اهو يسكن تحتنا و لما انا اقعد بلبلكونا يجي مع ربعة و يشغلي اغاني و ينخش و يسمع صوتي و يقول حجي و يقول حق خدامتي يبي رقمي. هو يحبني و انا احبة بس اخاف اقولة احبك لانة اخاف امي تدري واتزفني و مادري شلون اقولة احبك بس ولد خالي

اها بس لويعرف

2010-12-08 16:54:29

159

بس ابي اعرف انه يحبني ولى لا بس بس بس انا امووووت فيه اها لويدري

انا احبه و هو؟؟؟

2010-12-09 20:54:25

160

انا بنت عمري 13 سنة احب ولد طلب رقمي لم افهمه وقلت ليس لدي هاتف فضار لا يتكلم معي و انا شاكة انه يحبني

الحب المعقد

2010-12-10 02:17:32

161

انا بنت عمري 14سنة احب ولدعمتي وهو عمرة 16 ودائما احنا فعائلتنا نطلع معازيم وهو لازم يشوفني واناما اعرف هل هو يحبني ام يكرهني

الحب سم قاتل

2010-12-12 00:03:25

162

انا بحب ابن عمي اسمه عبدالحميد شريف عبد الحميد عوض انا بحلم بي ده هوه السبب اني عندي احلام يقظه هو محترم اوي وانا بكسف اكلمه انا عمري 11وهو14 انابحبه و هو لما بيبوصيلي بيتنح وعينو بتيجي في عيني ياتري بيحبني ارجوكوا قولوا لي بيحبني ولا لا اوجو

سلام عليكم

جزائر
2010-12-15 16:31:00

163

معلش اسمعو وافهموني شوي منذ اربعة او ثلاث اشهر انتقلنا لمكان تاني واللي نحنا فيه هلا دخلت لمدرسة جديدة عمري صار18 :( ومعلوم انو في الجزائر يوجد مدارس مختلطة وبدرس في الثانوية يعني معجبة جدابزميلي واااااااع هو اصغر مني :( عمرو يكون 16 واااااااااااااع وكمان

الحب عداب

2010-12-18 10:49:21

164

أناأحب شخصا معي في العمل و هو ليست لديه أي فكرة عن حبي له ، حبي له يكبر يوما بعد يوم رغم أنه لم يعدني بشيء و لم يفتح معي مثل هده المواضيع لأن بيننا حدودا كبيرة حيث يجعل علاقتنا محدودة في نطاق الشغل لا أكثر افتو علي حلا لكي أنساه فأنا أتعدب و أموت من الغير

الجزائر

2010-12-18 12:40:26

165

انا احب شخصا عمرو 19 وانا عمري 14سنة اتكلم معه في الهاتف لكنه لا يتصل بي دائما انا حائر فيا ليت لو اهديه قلبي لكنه ملك ربي فهل يكفيهي حبي

احبه

2010-12-19 15:29:54

166

هل تحبيني يا انوار

الحب

2010-12-21 09:17:54

167

انا احبه ولا اعرف ان كان يحبني

قصة الحب

2010-12-21 17:54:02

168

انا احب واحد فى نفس عمرى وانا شاكه انه بيحبنى بس مش عارفة هو بيحبنى ملا لا وهو اسمه محمود

مسلسل 18

2010-12-23 05:55:32

169

انا احب صديقتي واريد اعرف كمتحبني

هل يحبني مثلما احبه

2010-12-29 15:17:49

170

بصو انا مصريه 14 سنه بحب جارنا جدا هو شاب 18 سنهبيشتغل في صيدليه فاول يوم رحتلو مكنتش اعرف انه بيشتغل فيها فضحكيلي اول مره من ساعتها وانا معجبه بيهبس هو شاب مؤدب جدا بس هو سعاات اما بروحلله بيهزر معي ومش بيعمل كدا مع اي بنت بس انا حاسه انه مو بيحبني نفسي

هل يحبني؟

2010-12-29 17:18:46

171

انا اتحدث مع شاب في الهاتف و يعاملني كحبيبته كيف اعرف انه يحبني ؟؟؟؟ انا عمري 15سنة وهو 18سنة.

الوهم

2011-01-03 02:36:19

172

كلكم تعيشون في وهم بكره يحبك كم يوم وبعدها بيشوف وحده غيرك مستحيل الحب يستمر مهما صار قسم بالله واقعكم وهم في وهم وخيال في خيال الحب بس بين الازوااااااج غيره مايستمر ابد

بس

2011-01-03 09:54:44

173

انا بحب امى بس كثيرررر جدااااا

جربي

2011-01-03 10:02:33

174

ما في غير الصراحه

بسم الله الرحمن الرحيم

2011-01-03 10:16:15

175

لما تحب شخص ممكن تتسائل بينك و بين نفسك .. انا ليش احبه؟ و يمكن السؤال يطلع منه هو .. و يسألك : انت ليش تحبني؟ وفي كلتا الحالتين تجد نفسك عاجزاً عن ايجاد الاجابه

العاشقة

2011-01-03 20:52:16

176

انا عمري 14 سنة احب ولد في اولى ثانوي اسمه انس لون عيونه اخضر و في الظل او الشمس يصيرو زرق يدرس في مدرسة الخبرة في ليبيا طرابلس وانا ادرس معه وانا احبه كتير بس هو مايعرف وعمره ماكلمني ايش الحل انا ادرس صف تامن

حبيبة انس

2011-01-03 21:08:37

177

انا احب انس

بحبك

فلسطين
2011-01-06 19:52:31

178

انا بحب بس هو ما بحبني شو اعمل

احبك

السعوديه
2011-01-08 09:42:32

179

احب ولد عمتي ولا اعرف ان كانيحبني اولا هو كتب في ورقه احبك يامنيره ولاكن ابي اعرف

احب ولد عمتي

السعوديه
2011-01-08 09:46:17

180

احب ولد عمتي لاكن ابي اعرف يحبني اولا انا اسمي منيره وهوحمد

الحب كذبة

2011-01-08 11:14:27

181

عرفت أن الحب كذبة يحقلك تقدر تنام...بعد ما زادت الالام وبكل برودك تبتعد.... وتقول ناسيني بعد ما هانت العشره.. وبعد ما ضاعت الاحلام وبعد ما بان لك قدري ...باصيييييح .. يكفيني عرفت ان العشق كذبه...وحقيقه..بس في الافلام وعرفت ان ا

؟؟؟؟؟؟؟

2011-01-08 11:20:13

182

الوهم

آآآه .. حبي

2011-01-09 15:31:59

183

كنت احب واحد في المعهد وكنت لما اشوفه احس باحساس غرييب ... وبعد اياام جى كلمني وعطاني ايميله وكلمته وبعد ااييااام حبينا بعض وللحين نحبب بعض كتييييير وانشاء الله هالمحبة تدوووم ع طوول ياارب

ابي اتخلص من الحب

2011-01-13 12:59:41

184

واحد اسمه تركي هو يحبني بس انا ما احبه كيف اتحلص من انتظركم في ردكم

الحب

2011-01-15 17:27:31

185

انا احب

انا احب اثنان

المغرب
2011-01-17 18:29:40

186

انا احب اثنين 1 اسمه سليمان و2 اسمه رضى شو اختار سليمان ام رضى

[email protected]

2011-02-06 19:13:58

187

احبب شخصن لدرجة انني تغيرت من اجله وكنت اكلمه عبر الهاتف واعترفت له بي حبي ولم اخبره من انا ثم اخبرته فلم يجب بشيا واخبرني انه لايستحقني واصبح يتهرب مني وقلبي يتمزق

انا احب

2011-02-07 19:12:21

188

انا احب واحد ولكن ما بعرف هل هو بيحبني ام لا بس لما بشوف هو كمان عم بيشوف ما بعرف هل هو عم بيحبني

آآآأإه منه

2011-02-07 20:26:03

189

*آه واللهي *ازاي مبحبنيييش *ده بصلي بصه غريبه دنه كرهت عمري مـِن بصهالي

احبو مووووووووووووووت

2011-02-07 23:24:06

190

انا من السعودية من مدينة جدة عمري 13 سنة احب واحد عمرو 17 سنة ومني عارفة ايش نهايت العلاقة دي ساعدوني بليييز

احبه و يحبني

2011-02-13 17:14:37

191

لم اصرح له بمشاعري فتخلى عني

حححححححححبيبي اااااااااااااببببببببببرراههههييييييييم اموت فيك ممممممددا افعل

2011-02-15 13:20:22

192

انا اول مرة احب استاد في الاول ماكنت بديها فيه بعد مرور شهر بدات بحبوا يمكن اعمل اي شي ميشانوهو متزوج عندو بنت اكبر مني بيدي ان يحبني او تجوز ايقول لي يا الله نهرب اهرب معه انا ابكي كل يييوم ببببببحبوا كتير والله عندي فالسن 14سنة مابعرب اش اعملللللللل بدي

لا اعرف متلغبطة اوى

2011-02-17 02:55:58

193

انا سنى 15سنة احببت شخص منذ ثلاثة سنين وبعد ذلك افترقنا لمدة سنة كاملة وبعد ذلك طلب ان يتحدث مع امى وهوكان يحب واحدة قبلى وبعد ذلك تكلم مع اخى وبعد تكلم مع امى وكل شئ تمام بس انا خائفة احيانا تاتى لى افكار انة لا يحبنى انما يحب التى كان يحبها قبلى لا اعرف

قلب محروق ونادم

2011-02-17 13:29:13

194

اهئ اهئ اناا حبيبتي احسها تكرهني للأني سببت المشاكل حقها وشوهت سمعتها بس انا احبها ماعرف شو اسوي دخييلكم ساعدوني قولولي شو اسوي الحييين ابااها ماقدر ع فراقهاا ماقدر اعيش بدونهاا !!!

احبه وماقدر اعيش بدونه

2011-02-17 13:32:35

195

اناا شوهت سمعت حبيبتي و هيه الحين احسها تكرهني وماتباني بس كيف اخليها ترد تحبني مثل قبل سببت حقها مشاكل كيف اخليها تبني دخييلكم سااعدوني اناا احبها مووووووووووووووووووووت ماقدر اعييش بدونهاا تعلقت فيهااا

كيف انساه

2011-02-21 11:17:21

196

انا رجاء من المغرب احب شخصا واريدنسيانه ولا اعرف كيف انساه الانني انضر له كل يوم ارجوكم سلعدوني فانا لا اعرف مالدي يحصل لي ارجوكم ساعدوني

بنحب بعض

2011-02-21 15:26:51

197

انا احبه ولاكنني اجرحه دائما شسوي

يسلمو

2011-02-21 15:48:34

198

مني فهمااااااااااا شي بس ع العموم يسلمو تعبناك يسلمو والله

لا أعرف هل يحبني

المغرب
2011-02-24 18:48:25

199

أناأحب ولد يدرس معي في نفس القسم و لكن لا اعرف هل يحبني و عندما أكلمه أشعر بخجل شديد أناأخفي مشاعري و لا أقول له أنني احبه و لكنني لم أعد أحتمل أريد أن أتجاهله و لكنني لم أستطع و أنا أكلمه بأدب و احترام و لكن أريد أن أكمل دراستي و أنساه فماذا أفعل انه شخص

الحب

2011-03-03 16:37:56

200

اسمي رانية مسعودي انا لااحب ولد اسمه سفيان وهو يحبني اتظاهر انني احبه لكن ... حيث انني مغرومة بولد اخر اسمه مهدي ساعدوني مذا افعل

لا يبالي لي

2011-03-03 16:57:06

201

صديقتي تحب ولدا اسمه زكريا يدرس في الاولىالسابعة و واناوهي في السادسة في الثانوية الاعدادية عقبة بن نافع كنيته بابا خويا لكن هو لا يبالي لها تعذبت نفسيتها ماذا ستعمل

نفس الغلطة مرتبن

2011-03-07 17:12:24

202

انا حبيت ولد من لما كان عمري 10 سنوات يعني كنت بعرف اني صغيرة و الحب بدري كثير علي بس حبيتو و بعد 3 سنين من حبي ليه عرف اني بحبو و حاول انو يكلمني بس انا ما فهمت عليه و هو فكر اني ما بدي احكي معو و بعد هيك رسلي رسالة و قالي انو بيحبني بس قالي ما تخبري حدا

وهيبةحجري@hotmail.com

2011-03-08 14:23:35

203

احب شجص و لكن لا اعرف شعره تجاهي واقترحة عليه زواج لكنه رفض ارده ان يحبني و يغير راه ارجوكم ساعدوني

احبه

2011-03-11 03:31:23

204

انا سمر عمري 9‏ سنوات واحب واحد عمره 10‏ وهو شافني في زواج اختي وانا كنت مره مسويه تسريحه ومكشخه وهوشافني احسه اعجب فيني بس مدري يحبني او لا

الحب الحقيقي

2011-03-11 11:06:56

205

انا احب شخصا اسمه حمزة سباب يسالقرب من المنزل لكين

i need to know

2011-03-12 16:47:14

206

تحية عطرة يحملهاعبق التقديروجلال الاحترام أنا مخطوبةمنذ4اشهرولا اعرف كيف اتكلم مع خطيبي احس دائما بالملل قربه لاني احب شخصا اخر لذا اطلب منكم ان تساعدوني في القريب العاجل

a lave you

maroc
2011-03-12 22:32:00

207

ana bhibe wahide ktire base mabA3RIF IDA HOWA BIYHIBNI ANA BMOTE FIHE ANA 3OMRI 14ANS W HOWA KAMAN BASE BIDI A3RIF KIFE LAMIHLO

احبه

2011-03-21 20:02:01

208

تعرفت على فتي احس انه يحبني لاكن لا نتحدث لبعضنا

تابل

2011-04-04 09:22:30

209

كل الكلم التقال غلط وخليكم فى دراستكم

الحب شمعة لا تنتطفي

2011-04-07 11:09:50

210

بصراحة أنا أحب عبله بس مدري هيه تحبني أو لا أريد جواب مقنع •

احبه اكتير

2011-04-13 14:40:37

211

انا بنت عمري 12 و بحب واحد اسمو محمد عنده 13 و انا اكتير بحبه ما بعرف شو بدي اسوي و بخاف عليه اكتير ديمن بحكي معه بس ما بستفيد منو شي و كل ما احكي معه بهرب مني ليش انا ما بعرف ساعدوني

احب شادية

2011-04-15 19:05:30

212

انا احب بنت عمتي شادية وسبب حبي لها هو امها وابوي كانو يقولون لنا وحنا صغار بنزوجكم بعض و بصراحة انا قلبي تعلق فيها ولا ادري هي باقي تحبني ولا لا

بحبه اوى

2011-04-16 13:21:30

213

انا عمرى 12 سنة بحب واحد معى فى الدرس حاسه انه معجب بى بس انا مش متاكدة

حب صديق وتفرقهم صدبقة

2011-04-24 01:17:18

214

انا عمري 12 وبحب واجد بس صديقة بتحبو هيا كدالك انا بحبو من 3 ابتدائي وهو ينضر اليا كتير ما بعرف شو جلا و اسمو محمد عبده تونسي انا بحبه ارجوكم شو حلا لها لمشكلةو عمر 12 ايضا بحب كتير

أنا أحبه بجنون

2011-04-26 11:20:55

215

أنا أحب شابا إسمه فارس وهو بحب فتاة أخرى إسمها نورس ويحبني شاب إسمه محمد ونورس تحب محمد ماذا أفعل أنا لأنني أحب فارس جدا بجنون

بليز بليز بليز ساعدووني

2011-04-27 14:46:07

216

انا احب واحد مرره واموت عليه بعد بس سارت مشكله بيني وبينه مع اني احبه موت بس ماقدرت اتحمل هو سبني وانا ماقدرت اسكت سبيته مع اني في داخلي احبه حيييل بس هو زمان كان يحبني زي اخته وكان يقولي انتي احسن وحده احسك فله وكذا بس الحين لما كبر اتغير 180 درجه مرره و

..

2011-04-27 14:51:43

217

احب واحد وكيف اعترفله اخاف يحرجني ولا يكشمني

اعجاب

0
2011-04-30 06:28:26

218

أنامعجبة.باجابتك.الجميلة.لهده.الفتاة.وأودأن.أقول.أن.لك.أسلوب.رائع.في.نصح.الاخرين

اسم حبيبي عمر و أهلي مو أبلين حبو

2011-05-02 18:36:21

219

انا و هو من نحب بعض كتير بس أهلي مو أبلين نتزوج بس أهلو أبلين هو سوري و انا شركسي

بحبووووووووو

2011-05-02 18:38:35

220

بليز أي واحد عامل تعليق بدي أدعيلو بالخير بس أدعولي أتزوج أي بحبو بليز

لين بحبك

2011-05-02 20:41:54

221

لووووووووووووول

بحب حبيبتي كتير

2011-05-02 20:42:46

222

أنا بدي شوفها لانو بحب و مشتقلا

انقذوني

2011-05-02 21:51:19

223

انا عمري 14 احب شخص اسم لقمان كنت معاه لمدة عام ملبعد هو تركني و راح عند وحدة صار يحبها حين عندي عامين ملي حبست معاه هو علابالو بلي نحبو انا اني حابة ننساه بليز ساعدوني عمري ما حبيت طفل كيما هو نحب موووووووووووووت

ما دا افعل ارجوكي

2011-05-05 14:24:53

224

انا حبيبي 27 سنة وانا20 سنة احببته ولكن قبل ان اتعرف عليه كان لدي شخص وافترقت عنه ولكن حبيبي سمع من الناس كلام عني مليء بالعيوب وتركني فمادا افعل

الاسكندريه

2011-05-05 22:15:33

225

انا بحب زميلى فى الفصل وانا فى الصف الخامس الابتدائى ولكن لا اعرف اذا كان يحبنى ام يحب صديقتى لكنى بحبه موت وهو بيتعامل معايا بهزار وضحك وبيقولى كلام حلو اوى

قصتى مع الحب

2011-05-06 23:42:37

226

انا واحدة عمرى 13 سنة بحب ولد عمرة 15 سنة انا مش عارفة انا بحبة لية يمكن علشان وسيم هحكيلكم قصتى معاة كنت مرة رحت عند مامتة علشان تفهمنى حاجة مش فهماها فى كتاب فاقعدت فى اوضة الاستقبال استناها عبل ما تيجى هو واخو واخويا كانو بيجهزو علشان يروحوا يلعبو كورة

الحب من قبل طرف واحد

2011-05-07 13:21:25

227

انا فتاة عمري 11 وثلاث اشهر انا بموت في ولد بيدرس معايا انا راح اعمل المستحيل لاجل ارضائه

الحب غرام و ليس حرام

2011-05-07 13:33:44

228

انا احبك يا عبد الله انا اموت فيك ماذا افعل كي تحبنني

مش عرفة أعمل أيه

2011-05-08 02:30:02

229

أن بحب واحد جارنا وهو عرف أني بحبو وكنا الأول صحاب هو عندو 16 سنة وأناعندي 14 سنةو بعدين كان بيحب وحدة صحبتي أوي وبعدين سبها ومرة إتصل بيا عادي يعني وأنا كان في واحد صاحبو بيحبني وأنا كلمتو زميلي عادي وبعد كدة أعد يؤلي وحشتني مكلمتوش تاني الأنا بحبو إلي ا

cairo

2011-05-12 20:26:15

230

انا هقولكوا قصتى مع اجمل شخص فى حيات اولا انا فى تانية اعداى الان و هو فى اولى ثانوى هو كان بيلعب على طبلة و انا كنت بغنى و كنا بندرب فى المدرسة مع بعض و حبيتة وانا فى ستة ابتدائى و خبيت على كل ناس حتى ااقرب صديقة خبيت عليها و كنت بموت اما اشوفة بيهزر مع

مدهل

2011-05-15 10:27:52

231

اه الحب شو حو

حب من طرف واحد

السعوديه
2011-05-15 14:59:26

232

لعبة ف التليفون ورد على ولدحكيت معاه وبعده تعرفنا بس محابيته لانو واضح صغير قفلتها وتصلت بعد يومين ورد على اخوه الكبير كان كله يحب يحكي عن نفسه انا واناوالبنات كلها تحبني شايفه حاله ظليت احكي معاه مجرد تضييع وقت برغم انو كان يعبرلى عن الحب لكن ماكنت احبه

والله احبك

2011-05-21 13:49:09

233

انا احب وااحد نفس عمري واريد اعرف هو يحبني اولا كيف اعرف ارجوكم سااعدوني

انقذوني من هذا العذاب

2011-05-21 14:15:44

234

السلام عليكم أنا شيماء من الجزائر عمري 14سنة بحب واحد عمرو 15 سنة في يوم من الأيام كان بحب أعز صديقة لي وهي كانت بتكره ثم حبني أنا مر شهر وخمسة عشر يوما ونحن على هذه الحالة وجاء يوم وقال لي أنا كرهتك ذهبت صديقتي لتكلم معه قال لها: أنا كرهتها من أجلك وأن

لا يوجد تعليق

2011-05-25 16:31:38

235

انا احب واحد بس اهو احب عمتي امووووت فيها ونظراته عنده وكل مره اقرر انسااااه بس ارد احبه وامس حبيت واحد اهو اهتم فيني ما ادري وش اسوي ردو علي اروجووووووووكم

الحب

2011-05-27 17:20:05

236

الحب حلو ولا له سن ولا عمر محدد انا كمان احب شخص عمره 18 سنه وانا توني دخل ال16 سنه اموت فيه بس هو احيانا يعصب علي ويهاوشني بعدين يندم ماذا افعل؟ وهل هو يحبني بصدق ام لا؟

الكره

2011-05-28 19:40:54

237

لا احبه

ابغاك تعرف اني احببك

0
2011-06-03 15:46:02

238

انا احب بسام واحد من العائله اموت فييه من يوم وانا صغيره ياريت يدري اني احبه

حب

2011-06-03 22:40:58

239

انا عمري 14 و هو ايضا وانا احبه من شدة الموت لكنه لا يعرف و ادا قلت له انا احبك ربما لن يبادلني نفس الشعور ودات يوم حكيت له كل شيء وسمعني اصدقائي وانتشر الخبر وقال لي لا اريد ان اراك امامي وان اعطيه القليل من الحرية و ال لي ابتعدي عني لااريد ان اراك انت و

احب شخص غريب الطبع والفكر

2012-05-21 12:27:43

240

احب شخص هو غريب شوي عن ماموجود بمجتمعنا لانه حاسس انو ببلاد برة راح يبدع بعملة واكثر من مرة لمحلي انو مراح يزوج ابدا وان الزواج اخر شي يفكر فيه بس بالرغم من هذا كلة يظل يتكلم ونتناقش بالساعات ويطمن علي دائما بس هذه الفترة احس بدا يبتعد عني مابعرف شو صار ه

المنزله

مصر
2012-06-29 06:58:45

241

انا بحب واحد اوى اوى ونفسى اعرف الى هو بيحبنى بجد ولا بنت وخلاص

ليت اعرف بس

2012-06-30 07:09:50

242

انا عمري 20 فبل صار لي موقف ضايقني ولد زوجت خالي انا معجبه فجماله ودينه وايد لان بالفعل جمال رباني سبحان الله وكل البنات يتمنن ان يتزوجهن من جماله واخلاقه ودينه بعد وكنت اضحك عليهن كانه قل الرجاجيل وهو انسان متواضع رغم دينه وجماله وعمله وانا بصراحه احب وا

يابعد عمممري

السعودية
2012-07-14 12:56:24

243

انا اسمي مها من السعودية احب ولد خالتي كثيييير لحد اني اول ما ادخل بيتهم نتدبادل النظرات ومرة رحت بيتهم قال لي مي مي الدلوعة تعالي شوي في غرفتي انا ابغاك دخلت الغرفة وانا سااااكتة ولا حد شافنا وقالي ترى اعرف انك تحبيني وانا بعد احبك قلت له امااانة تحبني ق

نقذوني من هذا العذاب

maroc
2012-07-21 22:32:05

244

أنا أحب إبن خالتي أنا 15 هو 34 هو متزوج هي مرتو تجي بتحب على نقود أو ماتعيشه معه هي اتخدت داقرر

2012-08-27 18:02:47

245

هاااي انااا ربى من الاردن انا احب ابن عمتي بس هو يتجاهلني انااا اموووت فيه شنو اسوي

انقدوني من هدا عداب

الجزائر
2012-09-03 21:30:22

246

انا احب واحدوبدي اياه يحبني قولولي في حال

انا بحبة ومشعارفة هو بيحبنى ولا لا

السعودية
2012-09-06 13:55:33

247

انا فتاة اسمى ملك عندى11 سنين وبحب واحد عندة 12 سنة هو فى بنات كتير بتحبة وانا بغير علية اوى بس انا مشعارفة انا عادى احبة ولالا ممكن تردوا علية بشكل محترم ارجوكم وخصوصا رنين لا نى اعجبنى موضوعها وانا مثلها صراحتا وشكرا

تعليق عن ...؟

maroc
2012-10-21 16:12:39

248

بسم الله الرحمن رحيم . 1= الحب من داقه شاب ؛ هو سهل في قوله لكنه أصعب في lلحياة يستطيع أن يبكي أو يفرح . 2= ليس من لعيب أن تحكي لبنت إلى شاب ب احساسها تجاه ؛ أرى في بعض الأحيان أن لبنت ادى لم يحكي لها شاب بإحساس لها تبقى مشاعرها فقلبها ؛ كيف سيعرف أ

maroc
2012-10-21 16:26:24

249

بسم الله الرحمن رحيم . 1= الحب من داقه شاب ؛ هو سهل في قوله لكنه أصعب في lلحياة يستطيع أن يبكي أو يفرح . 2= ليس من لعيب أن تحكي لبنت إلى شاب ب احساسها تجاه ؛ أرى في بعض الأحيان أن لبنت ادى لم يحكي لها شاب بإحساس لها تبقى مشاعرها فقلبها ؛ كيف سيعرف أ

لحب

maroco
2012-10-21 16:32:14

250

بسم الله الرحمن رحيم . 1= الحب من داقه شاب ؛ هو سهل في قوله لكنه أصعب في lلحياة يستطيع أن يبكي أو يفرح . 2= ليس من لعيب أن تحكي لبنت إلى شاب ب احساسها تجاه ؛ أرى في بعض الأحيان أن لبنت ادى لم يحكي لها شاب بإحساس لها تبقى مشاعرها فقلبها ؛ كيف سيعرف أ

لحب

maroco
2012-10-21 16:33:53

251

بسم الله الرحمن رحيم . 1= الحب من داقه شاب ؛ هو سهل في قوله لكنه أصعب في lلحياة يستطيع أن يبكي أو يفرح . 2= ليس من لعيب أن تحكي لبنت إلى شاب ب احساسها تجاه ؛ أرى في بعض الأحيان أن لبنت ادى لم يحكي لها شاب بإحساس لها تبقى مشاعرها فقلبها ؛ كيف سيعرف أ

احبه بصمت

2012-10-22 20:00:38

252

احب واحد وأول ما أشوف عيونه أخجل وانزل راسي من نظراته ليا وبعض تصرفاته حسيت انو معجب فيني بس هو ما صرح لي انا احبه وماقلتله الا يصارحني هو....

ريماس

اسماعليه
2012-12-01 21:37:39

253

انا عمرى 13سنه وبحب واحد اسمه ابراهيم وصاحبتى بتحبه وهى بتقولى انا ماعنتش بحبه انا سبتهولك خالص وانا عايزه اقوله انى بحبه وى بكسف ممكن تقولولى اعمل ايه انا محتاره اوى بليز قولولى

الحب

الرياض
2012-12-11 17:12:17

254

احب واحد مايحبني يعتبرني له اخت متزوج عنده طفل واحد فقط بس انا اموت فه قلة له بس قال لاخوه واخوه قال لاخوي اخوه يكون زوج خالتي ياناس احبه قولو لي وش الحل

الحب

الجزائر
2012-12-14 19:09:15

255

انا رانيا عمري 12 سنة احب شخص يدرس معايا هو كتير وسيم او انيق صديقتي انا بشك انها بتحبو بس مو حبا تعترفلي او انا كمان بحبو بجنون معمل اي شي من شانو حتى انا في المدرسة سوينا مسرحية بياض الثلج لمل قالولي انو هو الامير قلتلهوم خلوني انا بياض الثلج او انا بيا

العشق

تونس
2012-12-16 18:58:50

256

انا فتاة ابلغ 15 اشعر بالحب لاول مرة تجاه ابن عمي و هو يكبرني بعامبن لكنني لم استطع البوح له بماشاعري حتى الان لانني اشعر باني لا اهمه و ايضا لانه هناك خلاف بينه و بين امي انه بسيط لكنه اصبح لا يكلمني حتى انا بعد الخلاف ارجوكي اعطيني حلا مع العلم بانني عن

الفراق الذي قتلني و من اختار

الجزائر
2012-12-30 19:35:32

257

انا عمري 11 سنة انا بحب 3 اولاد و هم ايضا يحبونني و احبهم كلهم لا اعرف من اختار و اعمارهم واحد 11 و التاني 11 و الثالث 12

الفراق الذي قتلني و من اختار

الجزائر
2012-12-30 19:35:50

258

انا عمري 11 سنة انا بحب 3 اولاد و هم ايضا يحبونني و احبهم كلهم لا اعرف من اختار و اعمارهم واحد 11 و التاني 11 و الثالث 12

من اختار

الجزائر
2012-12-30 19:45:46

259

انا اكرام من الجزائر عمري 11 سنة انا احب 3 اولاد و هم ايضا يحبونني واحد عمره 11 واحد 11 واحد 12 من اختار يا ترى و ككن لايصارحونني

عندي مشكلة اريد الجواب

127
الجزائر
2013-01-08 18:38:25

260

انا سارة في عمري 13 سنة ادرس السنة الثالثة متوسط احب واحد يدرس معي كثيرا وهو يعلم انني احبه لكنه لا يهتم لامري و هذه الايام لا يتكلم معي ماذا افعل

انقذوني من ذا العذاب الشديد

الجزائر
2013-01-19 23:04:38

261

انا اسمي شيماء تاغريست من الجزائر وانا 13 سنة احب اسامة قايدي لما اشوفه ينبض قلبي وهو ايضا 13 سنة بس هو لا ينظر الي حتى ماذا افعل بلييييييز

احب شخص يعاملني كاخته فما العمل

مسيلة
2013-01-25 21:25:20

262

انا احب شخص لكنه هو يعاملني كاخته لم استطيع ان ابوح له لانه في كل مرة يقول لي اختي

انا عايز

egypt
2013-02-05 10:22:23

263

اناعايز انشر البوم لعائلتىواناعمري13سنةوادرس فى مدرسة الشهيد احمد محمد العاصىوشكررررررررررررا لكم

الحب

maroc
2013-03-09 17:39:00

264

أنا أحبه و هو لا يحبني مدى أفعل لكي يحبني

احبه وما ادري هو يكرهني أو يحبني

السعوديه
2013-04-20 21:36:40

265

انا عمري 12سنه احب واحد قريب لي عمره17 سنه وما ادري هو يحبني أو يكرهني أرجوكم أبي أي طريقه اعرف فيها انه يحبني أو يكرهني

الحب واخيرا ادركت ماهو

المغرب
2013-05-24 18:30:25

266

انا هبة وعمري14 وبحب ولد معي في القسم اسمو بدر الدين بس هو مايعجبوه بنات كثير وسمعت البارحة فتاة ترسل لو رسالات في هلاتفو ومايجاوبها صديقتي واحدة اللي تعرف هاذا لانو هو اذا شاف بنت سقطت اغمي عليها بيحملها وقالت لي اعمل الشغلة دي بس مابعرف كيف اعمل كيف ا

الحب الداءمم

ميرنا عماد
اسكندرية
2013-09-09 00:53:49

267

انا احب ابن عمتى لكن مش عرفة هو يحبنى ولا

الحب الوحيد الذي عشته

نزهة عاشوري سناء
الجزائر
2013-09-24 22:37:24

268

كيف اعرف ان الطفل الذي احبه يحبني

الحب الوحيد الذي عشته

نزهة عاشوري سناء
الجزائر
2013-09-24 22:40:12

269

كيف اعرف انه يحبني

ما بعرف عنوان التعليق

اسماء عبد الرحيم
2013-10-21 10:28:20

270

اخواتى انا مخطوبه منذ سنه وانا بحب خطيبى كتر بس ساعات بحس ان خطيبى بيحبنى واوقات لا انا نفسى يحبنى ويكون ملهوف عليه بس مش عارفه اعمل ايه ساعدونى الله يخليكو

مو عرفه عنوان التعليق

اسماء احمد محمود
2013-10-21 10:33:49

271

انا عمرى 20سنه بحب شخص من كل قلبى بس للاسف هذا الشخص متزوج بس انا حبيته من قبل ما يتزوج وما زال يفهمنى انه يحبتى بس هو عذبنى كتير بحبه وانا نفسى اعذيبه زاى ما عذبنى بس انا مش عرفه اعمل ايه انا محتاجه رد سريع بالله عليكو اخبرونى شو اعمل

عشق بقهر

عاشقه بصمت
2013-11-28 19:03:03

272

تكفون بنات ردو بسرعه انا بعد ولد خالتي احبهه واموت فيه وصرت من كثر ماني احبه اشك انه حاطلي سحر خلاني احبه جددددداااااا انا عمري ‏١٥‏ وهو عمره ٢٠‏ اكبر مني ب٥‏ سنواتوما ادري كيف ابين له وكيف اخليه يحبني وهو الحين يبي يتزوج ومااد ري بسوي اي شي بس مايتزوج غيري (صفو النيه )لاني احبه واغار عليه يمكن لو يتزوج غيري بروح وبذبح زوجته

عن الحب وما يحمله من مشاعر

سلوى سوسو
الجزائر
2013-12-18 17:16:06

273

الحب مادا اقول فالحب عدبني دائما ابكي كل من احبه يختلق لي المشاكل ويبتعد عني مع العلم انني مخلصه والله شاهد على ما اقول مادا افعل فاءنا في دوامه بسبب هادا او داك لدا قررت ان اقتلع الحب من راءسي لاءنني لا استحق من يحبني اهدي هادا الكلام الى حبيبي الاول والاخير ووووووووووحيدساءبتعد عنك مع العلم اني احبك حتى النخاع ................

عن الحب وما يحمله من مشاعر

سلوى سوسو
الجزائر
2013-12-18 17:16:06

274

الحب مادا اقول فالحب عدبني دائما ابكي كل من احبه يختلق لي المشاكل ويبتعد عني مع العلم انني مخلصه والله شاهد على ما اقول مادا افعل فاءنا في دوامه بسبب هادا او داك لدا قررت ان اقتلع الحب من راءسي لاءنني لا استحق من يحبني اهدي هادا الكلام الى حبيبي الاول والاخير ووووووووووحيدساءبتعد عنك مع العلم اني احبك حتى النخاع ................

من الحب ما قتل

سوسو
الجزائر
2013-12-18 17:27:43

275

اصعب حب لما تحب شخص لا يحس بك مع العلم بحبه واخلاصه الدائم له اصعب عداب ان ينمو الحب بدون ثمار اصعب حب ان تحبي رجل يتركي في دوامه لا تستطيعين الخروج منها مهما فعلتي اهدي هده الكلمات الى حبيبي ووووووووووووحيد الدي يعلم اني احبه الى حد النخاع والله على ما اقول شهيد............

رسالة امل

منال
lمصر
2014-03-06 12:10:33

276

يمكن يكون يحبك شو ادراكي انت?

انا احبه بس هو؟

دانا
السعوديه
2014-03-07 16:57:59

277

بصراحه يا بنات انا لسه صغيره عمري ١٢ بحب واحد يقرب لي بس من بعيد شوي انا احبه حب عجيب واعشقه وافصحت الموضوع لبنت خالتي واختي بس فضحوني بعد فتره وقالو له وانا ما خليته يشوفني استحيت وهو دايماً يلعب معي حاسسته بحبنبي بس ما بعرف وانا ماشفته حول السنتين ولما اروح له بستحي منه الخلاصه انو ابيه يحبني ويعشقني بس كيف وابي اعرف ايش اسوي لما اروح له وشكرا لكم

وحتا أني

رونق الحياه
ليبيا
2014-03-29 12:18:42

278

وحتا أني أحب إبن عمي ولكن مانعرفش إنهو يحبني أولا

حب ياحي وهو مدري يحبني او لا

رومي
جيزأن
2014-03-30 00:07:38

279

اسمي منيره اوانا احب يحي ابن خالتي وعمره 15وانا عمري 15بس بين اشهر وانا احبه ويد بس هو مادري يحبني اولا بس حركاته تعجبني وهوديمن يبتسملي وديم احول الفت نظاره وقد قالتلها اخت انا انا احبه وكان وقتها في غرف انا واخته اصغير وقم وجالس عندي وجالس يتغازال في وسويت نفسي كاني ماحبه وقمت من عنده ورحت غرفتي وصكرت على نفسي وهو حوال يلحاقني ولحقني وجالس اتفارج كنت وهو اجاء وجالس جبي وتفرج لي التلفاز وانتهاء قصدي بس قد صارتلي مواقف قد صارتلي موقاف اكثر من ذي ارجوكم سعدوني هل هو يحبني او لا 4شهورهو اكبر مني

بصي يا حبيبتي

سلمي سوسو
مصر
2014-04-03 18:15:18

280

بصي يا حبيبتي انتي لو عاوزاه يحبك اتقلي عليه شويه خليه هو اللي يجري وراكي موش انتي اللي تجري وراه واهم حاجه اوعك تبينيله انك معجبه بيه او بتحبيه كده هياخد فكره وحشه عنك انتي بس اللي عليكي اضحكي فوجهه وقوليلوا ان في ناس واصحاب كتير اوي معجبين بيا وبيحبوني واضحكي مع اصحابي وطنشيه هتلاقيه بيجري وراكي صديقيني وبالتوفيق ان شاء الله يا حبيبتي

عذاب الحب يقتلني

ايمان
الجزائر
2014-05-15 18:29:14

281

انا عمري 16 واحب شاب يدرس معي في نفس المدرسة وعمره19 هو يعرف اني احب وكان يتقرب من صديقةليكلمني لكن لم اكن اجد كلام لاقوله حتى انني لااظر في عينيه والان انتهت المدرسة ولااستطيع اراه ثانية والتفكير به يقتلني وانا اعرف انني ان واعدته فعائلتي ستكون ضدنا وانا لااريد افقد عائلتي لكن التفكير به يالم قلبي فما الحل

الحب الحائر

ghizlane
المغرب
2014-05-30 18:41:04

282

جاءت بنت خالتي عندي وقالت لي راه كيحبك وتعلقت به من دكساع واحد نهار كنت انا واختي وبنت خالتي وهو وصحابو وجا عنقني ومن تما زدت تعلقت به اكتر واخا داكشي ما اعتبرتوش ومن بعد مبقاش كيدوي معاي ومن بعد وليت كنبغيه وما عرفتش واش كيبغني ولالا

الحب الحائر

ghizlane
المغرب
2014-05-30 18:41:04

283

جاءت بنت خالتي عندي وقالت لي راه كيحبك وتعلقت به من دكساع واحد نهار كنت انا واختي وبنت خالتي وهو وصحابو وجا عنقني ومن تما زدت تعلقت به اكتر واخا داكشي ما اعتبرتوش ومن بعد مبقاش كيدوي معاي ومن بعد وليت كنبغيه وما عرفتش واش كيبغني ولالا

محتاره

عاشقت m
السعوديه
2014-07-17 00:44:01

284

السﻻم علييكم انا حاببه اطرح مشكلتتي والي هيا انو انا احب ولد عمي من لما كنا صغار واهو يعبر لي عن حبه من كبر وكذا صرت اتغطئ عنه وﻻا اشوف الا نادر ضافني ف الانستغرام وصار يعلق ويتابعني باستمرار واهو كان حاط بنه وانا ضفنه ف البي بي وخفت اكلمه الا اعو عرفني من اسمي زكلمني قال انا ولد عمك وكذا وقلت له اني خايفه قال ﻻتخافين م حد بيدري مع العلم انو م يكلم اي بنت وعمي مره شديد عليه الئ درجت انه يفتش جواله فيخاف مره اوككيه بعدين قا امو خايف اني اتعلق فيه وكذا بس قلت له الكﻻم الي ف قلبي وقال خﻻص ﻻتحذفيني بس انا ارسل واهو يقرا بدون م يرد لحد الان هل هو يحبني وﻻا ﻻ وولد خالي يحبني ويعشقني بس انا م حبه واهو كل يكلمني وانا احظره واهو مستعد يكلم امه عشان يخطبني بس انا محتاره منو الي بيتزوجني خايفه حيل يكون ولد عمي يحبني وانا استعجلت ي بنات تكفون حد يساعدني اححس احساسي مشوشش ....

ردة فعل جميلة

عوده بلا رجعه
السعودية
2014-07-26 02:09:04

285

القصة طويلة ومحزنة.. احببت فتاة تقربلي لأمي احببتها كثيرا وبصمت لا اذكر ابدا انني اتصلت بها او حاولت مقابلتها ع العكس فقد كنت اتهرب منها خشية ما قد يكون دام حبي لها لأكثر من عامين لم اكن اعلم في ذات الوقت انها تحبني وعندما علمت ثارت اعصابي واضطربت متسائلا لماذا لم تخبرني حتی حدث عندي عجز في التفكير فظلمتها بكلمات دون قصد المهم مرت الأيام وتأسفت لما كان ....المشكلة ان اهلها عمدوا الی الأنتقام مني دون ادنی علم لما في قلبي فصاروا بكل وسيلة يحاربوني صارحتهم كثيرا لم يصدقوا اخبرتهم بأنني اريدها وسأتقدم لخطبتها وحتی اللحظة انتظر....عمدت الی خطبتها حتی لا اظلمها ثم انني احبها وإذا ما رفضت ومن قبل اهلها سأكون مرتاح ضمير لأنني حاولت قدر الإمكان السير بمأمن لي ولها وفي اطار ما يرضي الله ......حبها لك كان صادق ولا يزال فقد احببتها منذ كانت صغيرة كم احبها نعم والله ما هو بالحب الحرام ولولا ان عوئلنا اعاقت زواجنا لكنت الآن زوجا لها وانا الآن احاول لعل وعسی متمنيا من قصتي هذة الا اظلم احد زعم انه يحبني وتسليت به او انني بالأحری اهلا لمن غرقوا في الحرام والعياذ بالله....هذة مشكلتي....لو كنت بمقام ابي او اخي واعلم عن اخي هذا لبادرت بحل المشكلة بدلا من اقف عقبة ربما تودي به لكن الأميه لها اثر تزيد الطين بله فما اجمل ان تحل الأمور وببساطة من طرفي العلاقة ....هذا ما حدث ارجوا التعليق......محبكم

عهوود أبوشوشه

عهود نايف أبوشوشه
الأردن _عمان
2014-08-03 23:46:37

286

مرحبا حبيبتي | الحب مرحله ومش عيب ولا حرام ازا كنتي من البك صادقه معاه وكمان. إزاء كنت مرحله المراهقه مرحله بتعدي زللازم أنو حكالك بحبك ولاء لا ¤ وبصراحة احنا البناات كتير برأيات ومزلوت من الاشباب وما بعرف احنا كلنا ولا و أااولا

الحب

ميار
مصر
2014-08-09 02:41:40

287

انا بحب واحدبس مش عارفة اقولة

الحب

ميار
مصر
2014-08-09 20:30:31

288

انا بحب واحد لكن لااعرف هو يحبنى ولالا ممكن المسعادة

خايفة يكون مش بيحبني

احب
مصر
2014-08-17 23:54:38

289

انا عندي 13 سنة وهو اكبر مني ب14 يوم .هو، اخوه يبقى صاحب اخوية واخته تبقى صحبت اختي وانا وهو في نفس المدرسة انا بحبه من سنة اولى لكن انا مشيت من المدرسة وانا في سنة ثانية ورجعت ثاني في سنة خمسة افتكرتو اول لما شفتو مش عارفة اذا كان افتكرني و كمان مش عارفة اذا كان بيحبني وانا خايفة اني اكون ضيعت عمري كله على حبه. يريت تساعدوني عشان انا فعلا خايفة