بذكاء شديد .. تعلمي أصول الرشاقة

عزيزتي.. إذا كنتِ ترغبين في إنقاص وزنك الزائد، لابد أن تستخدمي الذكاء في تناول الأغذية، لأنها تلعب دوراً كبيراً في إنقاص الوزن، لذا يقدم لكِ خبراء الرجيم بعض النصائح المهمة التي تساعدك على حل هذه المشكلة وبذكاء:

- لا تأكلِ بسرعة، لأن الإنسان يحتاج إلى 20 دقيقة من أجل إرسال إشارة الشبع إلى الدماغ، عليكِ أيضاً أن تعتمدي طريقة الطهو المناسبة، فتحاولي طهو اللحم المشوي على منصب تجفيف يساهم في تخفيض الوحدات الحرارية والدهون بنسبة 50% أو أكثر.

- من أمور الذكاء أيضاً أن تستعملي طبقاً، فتجنبي تناول البسكويت أو رقائق البطاطا أو البوظة مباشرة من الكيس أو العلبة فستتناولين الكثير منها بل ضعي كمية قليلة من هذه الأنواع في طبق ثم اجلسي واستمتعي بها رويداً رويداً.

- عليكِ أن تمضغي الطعام جيداً بدل ابتلاعه بسرعة، وضاعفي كمية الفاكهة والخضار، فقد أظهرت الدراسات أن الذين لا يتناولون الكثير من الفاكهة والخضار يستهلكون نحو 262 وحدة حرارية في كل 100 جرام من الطعام، غير أن إضافة ثلاث قطع من الفاكهة والخضار إلى نظامهم الغذائي قد يخفض متوسط كمية الوحدات الحرارية بنسبة 30 % لكل 100 جرام من الطعام، كذلك تناول ما بين 5 و9 قطع يخفف كمية الوحدات الحرارية المستهلكة بنسبة 50 %.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *