ماكياج شانيل .. إطلالة طبيعية ونضرة
بيروت:

تركز مجموعة شانيل CHANEL للماكياج لموسم خريف 2007 على الإطلالة الطبيعية المشرقة، لكن قبل البدء بالماكياج لابد من تنظيف البشرة بواسطة الحليب المنظف Activateur Hydratant ثم ترطيبها بكريم Hydramax+Cream والعناية بمحيط العينين مع Rectifiance Intense Eye.

بعدها يجري تحضير البشرة للماكياج مع مستحضر الأساس الملون السائل Teint Innocence Rose تؤخذ كمية من المستحضر بواسطة الفرشاة ويستعمل كف اليد لمزج المستحضر، ثم يوزع المستحضر على كامل الوجه بالفرشاة، بدءاً من وسط الوجه باتجاه الخارج، حسب ما ورد بجريدة ” القبس “.

لمحيط العينين يستخدم مستحضر لإخفاء الشوائب Concealer Vitalumiere Beige يخفف من ظهور الهالات الداكنة، ويوضع المستحضر تحت العين بواسطة طرف الأصابع، ثم يجري امتصاص فائض مستحضر الأساس من الوجه بواسطة قطعة قطن، بعد هذه الخطوة تستعمل البودرة الحرة بواسطة الفرشاة لإزالة اللمعة عن الوجه، ثم بودرة ناعمة لإشراق لون البشرة.

وتوضع بودرة تلوين الوجنتين باللون الزهري بواسطة الفرشاة، وذلك من وسط الوجه نحو الإطار الخارجي حتى نحصل على لون متجانس ومشرق.

ويستخدم للعينين مستحضر تظليل الجفون Les 4 Ombres Sequoia ويرفع الجفن الأعلى ويمزج اللون على الجفن بواسطة الأداة الاسفنجية الصغيرة، ثم تمرر الفرشاة على طول الجفن الأعلى والأسفل.

ويحدد محيط العينين بواسطة قلم الكحل ويرسم خط رفيع أسود على طول جذور الرموش العليا والسفلى، ثم توضع الماسكارا السوداء لتكثيف الأهداب، تمرر الماسكارا على الرموش العليا نحو الخارج وترسم الرموش السفلى.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *