أجهزة أنثوية جديدة مرصعة بالمجوهرات
برلين:

طرحت شركة فيليبس مجموعة من أجهزة تخزين البيانات والسماعات مصممة على شكل مجوهرات أنيقة، مرصعة بأحجار الكريستال من إنتاج شركة سفاروفسكي النمساوية المتخصصة في تصنيع وبيع المجوهرات.

وذكرت جريدة “الرياض” أن هذه المنتجات تستهدف النساء اللواتي يرغبن في استخدام الأجهزة الرقمية لحفظ أسرارهن ولكن دون أن يقلل شكل هذه الأجهزة الغريبة من أناقتهن.

وتؤكد شركة فيليبس أن هذه المنتجات تتضمن ذاكرة “فلاش” بسعة واحد جيجا بايت على هيئة قلادة في شكل قلب حتى تتمكن من ترتديه من الاحتفاظ بصورها ومعلوماتها الخاصة أو أغنياتها المفضلة في سلسلة فضية حول عنقها، ومن بين أجهزة التخزين الأخرى يظهر جهاز صغير أنيق على شكل قفل من الاستنلس ستيل مرصع بحجر الراين ومن الممكن تعليقه على حقيبة اليد.

ويقدر ثمن الجهازين السابقين نحو 149يورو ” 200دولار”، وتضم المجموعة تشكيلة من سماعات الرأس التي تستخدم مع مشغلات ملفات “ام بي 3” الموسيقية، ومن بينها واحدة مرصعة بالكريستال لتبدو وكأنها قلادة ماسية والأخرى رصعت لتبدو وكأنها أقراط مزينة بأحجار كريمة.

ويشير سيلك هشت- نويل المسئول التنفيذي بشركة فيليبس إلى أن الشركة تعتزم طرح هذه المنتجات عالميا أثناء فعاليات المعرض الدولي لأجهزة الاتصالات “اي اف ايه” الذي تستضيفه برلين في الفترة من 31آب - أغسطس الحالي وحتى الخامس من أيلول - سبتمبر المقبل.

وأضاف هشت-نويل أن خط منتجات “الكريستال النشط” سيعرض في متاجر سفاروفسكي وفي منافذ الشركة التي يصل عددها إلى 1150منفذا في مختلف أنحاء العالم، وفي متاجر بيع الهدايا الفاخرة في المطارات ولكن لن يتم بيعها في محلات السلع الالكترونية الاستهلاكية العادية.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *