تسريحات شادي سعد .. جمال براق

يقدم المزين شادي سعد تسريحات تعطي صورة جلية ونقية للأنوثة، وهي لا تتكلف الكثير لكي ترتسم على رأس المرأة التي تسعى إلى جمال براق، إنها تسريحات ممكنة وجاذبة، ولها القدرة على بناء الشكل بسرعة لافتة.

وينصح شادي المرأة، حسب ما ورد بجريدة ” القبس ” بأن تنتبه لشعرها من خلال مراقبته بشكل دائم ومعالجة مكامن الخلل حين تطرأ، موضحاً أن التسريحة ستكون ناجحة وسهلة حين يكون الشعر يتمتع بالحيوية، ولا يهم مهما كان لونه وطوله أو نوعه، المهم أن يكون في صحة جيدة.

ويشير شادي إلى أن تعرض الشعر لأشعة الشمس كثيراً لا يساهم في سلامته، والصبغة يجب ألا تطال الجلد.

ويقدم لكِ شادي التسريحات المناسبات التي يمكن لأي شكل أن يرى النور، موضحاً أن الشعر هو الشكل الأساسي للظهور بأبهى صورة، مضيفاً أن تسريحة العرس تختلف عن كل التسريحات ولها خصوصية تحتاج إلى براعة وفن وإبداع، وهذا شأن المزين المختص.

والشعر الطويل هو المادة الطيعة التي تساهم في تجميل الشكل، كما أن رفع الشعر إلى أعلى هو شكل مرغوب لدى كثيرات، ونحن نحبذ هذا الشكل ولكن ليس هذا الشكل هو الأساس الذي نعتمده، والشعر القصير له خصوصية ويمكن تصفيفه بشكل لافت.

وفي كل فصل تسريحة مختلفة عن الفصل السابق، وهذا أمر ليس سهلاً، ذلك أن الشعر، حين ينتقل من مناخ إلى مناخ، يجب أن يكون على مسافة تساهم في ترطيب هذا الانتقال المناخي.

والماكياج له دور في تأسيس التسريحة، فلا يمكن إقامة التسريحة إذا كانت متناقضة مع الماكياج، خصوصاً ألوانه، والمرأة الجميلة تحتاج دائماً إلى تسريحة تجوهر هذا الجمال، فشعرها هو عنوان جمالها.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *