2007-07-28 17:10:23

مع شانيل عيناكِ أكثر تعبيراً

قرر خبيرا التجميل في دار شانيل دومينيك مونكورتوا وهايدي مورافيتز تعزيز خبرة شانيل في مجال الفراشي المصنوعة من مطاط الالستومير لاستعمالها اليوم مع تركيبة مقاومة للماء، وكانت النتيجة استثنائية ولا مثيل لها، حيث الكثافة، والتطويل، والتقويس، وفصل الأهداب.

وذكر الخبراء، حسب ما ورد بجريدة " القبس "، أن الفرشاة المصنوعة من مطاط الالستومير تلازم الأهداب بشكل مثالي وتمشطها بدقة تامة، فتكتسب العينان مظهراً جديداً من خلال عمق الألوان الغامض، وحدتها، ولمعانها، ثبات لا مثيل له مع انيميتابل لكل أنواع الأهداف في جميع الظروف والمناخات.

وتحظي ماسكارا اينيميتابل واتربروف بامتياز جميع الاختبارات حتى الأكثر صعوبة، وتحتوي تركيبة هذه الماسكارا على شمع العسل ومزيج من المواد البوليميرية الليفية مع مكون نشط شاذ، وكلها مواد تعزز تقويس الأهداب وتمنحها ملمساً حريرياً وكثافة فائقة.

كما تضم التركيبة مادة البرو- فيتامين B5 المشهورة بتأثيرها المقوي على ألياف الشعر، مما يعزز قوة الأهداب.

وأشار الخبراء إلى أن شكل الفرشاة الاسطواني المخروطي المرن يسمح بوضع الماسكارا بخفة قصوى، لاسيما أنها تبلغ حتى أكثر الأهداب السفلية قصراً، بالإضافة إلى الأهداب عند زاوية العين، مضيفين أن تصميم وبر الالستومير الذي يتميز بالجودة العالية والمتانة والتوزيع المثالي والموازاة بشكل أن يغلف الأهداب تماما، ويطولها ويقوسها، ويفصلها من الجذور حتى آخر الأطراف، تتوافر هذه الماسكارا بأربعة ألوان مشرقة.