للرجال فقط .."ري ثوب" أزياء شبابية خليجية
الرياض:

لأول مرة تقيم السعودية عرض لأزياء الشباب، وذلك على هامش استعراض عشرات الشباب لسياراتهم المعدلة بطرق غريبة ومبتكرة، على حلبة الدراج بميدان جدة السباق، وسط حضور أكثر من 3 آلاف شخص.

وذكرت جريدة “الوطن” أن 20 شابا قدموا عرض الأزياء المخصص للثياب الشبابية في السعودية، وجمع العرض مجموعة من الموديلات الجديدة من الثياب “المعدلة” والتي أطلق عليها “ري ثوب”.

ويذكر أنها المرة الأولى التي تقدم فيها الثياب في الأسواق السعودية والخليجية تقدم ثياب جاهزة تحمل طابع التغيير والجرأة والتجديد في الموديلات والموجهة لفئة الشباب بالتحديد لتعكس الشخصية الشبابية.

وأزياء موديلات “ري ثوب” مستوحاة ومستنبطة من خلال دراسات وأبحاث أجريت على عدد من الشباب أنفسهم للتعرف على أذواقهم وما يفضلونه من تصاميم في ثيابهم، ويقوم على تصميم وإنتاج هذه الثياب فريق من الشباب السعوديين القادرين على التعبير عن أنفسهم وعن أقرانهم.

واعتماداً على ردود أفعال الجمهور الغفير الذي حضر حفل تقديم ثياب “ري ثوب” توقع الكثير من الحضور أن تلاقي هذه الثياب إقبالاً في أوساط الشباب لتحقيقها رغباتهم في التفرد والتميز.

قال وليد الأندجاني الرئيس التنفيذي لـ “ري ثوب”: لنا رؤية واضحة، وهي خلق سوق عالمية للزي الخليجي تقدم ماركات عملية ومبدعة تنافس الماركات العالمية من خلال منتجات متجددة ومميزة تعكس شخصية الشباب”. مشيرا إلى أن “ري ثوب” ماركة شبابية وأتت نتاج فكر وتخطيط من مجموعة من الشباب السعوديين.

وأشار مستشار التسويق لـ “ري ثوب” هتان ساعاتي إلى أن مجموعة الشباب يطمحون إلى إحداث ثورة وتغيير جذري في سوق الثياب السعودية، وذلك من خلال تلبية متطلبات الشباب التي لم يتطرق إليها من قبل.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *