2007-07-26 17:33:13

الآن .. عطور عبد الصمد القرشي بالأردن
عمّان:

تستأنف محلات عبد الصمد القرشي (بيت العود والعنبر والعطور) ارتحالها في عالم الشذى من خلال افتتاحها أول فرع لها في عمان.

حيث جرى حفل الافتتاح في منطقة الصويفية، برعاية سمو الأمير علي بن نايف، والقائم بأعمال السفارة السعودية في عمان، ووسط حضور جماهيري لافت كانت غالبيته من شخصيات المجتمع إلى جانب رجال أعمال سعوديين، ومدعوين من عدة سفارات، حسب ما ورد بجريدة " الغد الأردنية ".

ورحب عضو مجلس الإدارة للمجموعة إسماعيل القرشي بالضيوف، وتحدث عن الانطلاقة التي بدأت من مكة المكرمة وراحت تنتشر على نحو واسع في منطقة الخليج والدول العربية وأوروبا.

وعبر القرشي عن السعادة الكبيرة بافتتاح الفرع الجديد في الأردن، وعلى "حرص الحكومة الأردنية على جلب الاستثمارات وتقديم التسهيلات للمستثمرين".

كما أشاد القرشي " بما تتمتع به الأردن من قوة اقتصادية " دفعتنا إلى افتتاح الفرع الجديد في عمان و"التفكير المستقبلي في زيادة عدد الفروع".

وقام مدير عام التسويق والمبيعات في مجموعة عبد الصمد القرشي الدكتور رامي بولاد بإعطاء نبذة عن مجموعة عبد الصمد القرشي، وعن المشاريع القائمة في الخليج، وفرص الاستفادة من التسهيلات لإطلاق المشاريع الاستثمارية في الأردن والخارج.

وتم تعريف المدعوين على أصناف العطور العربية والفصائل النادرة في العود والبخور، والخلطات الخاصة لكبار الشخصيات.

وتميز الفرع الجديد بثلاثة عطور عربية خاصة في الأردن يطلق عليها(البتراء، جرش، رانيا)، وأعرب القرشي عن أمله مستقبلاً في زيادة عدد الفروع في الأردن إلى ثمانية فروع خلال العامين المقبلين.