" ديور أديكت " إشراقة مميزة لابتسامتك

لابتسامة لا تقاوم وشفاه جذابة، ابتكرت مختبرات ديور تقنية الانعكاسات التي زادت من إشراق اللمعان، كما يضيف ملمع الشفاه ديور أديكت ألترا جلوس ريفلكت DIOR ADDICT ULTRA GLOSS REFLECT اشراقة مميزة إلى ابتسامتك، ويعطيها طابعاً مثيراً وفي الوقت ذاته مظهراً طبيعياً وبريئاً وجذاباً، فهو فائق اللمعان.

كما يتميز ديور باشراقته المبهرة وألوانه الحسية النابضة بالحياة، كما أن ملمسه أنعم وأرق، بل أكثر إشراقاً مع قدرة كبيرة على الانعكاس، حسب ما ورد بجريدة ” القبس “.

واستخدمت مختبرات ديور الحبيبات الكريستالية، وهي تقنية جديدة تستعمل للمرة الأولى في احمر الشفاه، حيث تقوم الكريستالية العاكسة الصغيرة ذات القدرة الكبيرة على الانعكاسات القوية بامتصاص الضوء و تركيزه، ثم إرساله مكبراً من جديد.

وتوضع هذه الحبيبات الكريستالية الرقيقة، الأصغر والأنقى والأكثر شفافية في العالم بعضها فوق بعض عند استخدام أحمر الشفاه، مكونة طبقات تعمل كمكبرات كريستالية صغيرة على الشفاه، وتترك هذه الانعكاسات الخفيفة والحبيبات الكريستالية شعوراً غنياً ورطباً.

ولكون تركيبة ديور أديكت ألترا جلوس ريفلكت رطبة، تبقى الشفاه منتعشة ولينة وثابتة، هي ناعمة بشكل لا يصدق حتى أنها تعكس ضوءاً أكثر.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *