كاميرون دياز تنفي علاقتها بطلاق كريس أنجل
نيويورك:

أكدت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز أن ليس لها أي دور في طلاق الممثل كريس أنجل بطل مسلسل “مايند فريك” على الرغم من المزاعم التي وردت في أوراق دعوى الطلاق التي قدِمت في نيويورك.

وأوضح براد كافاريللي وكيل الدعاية الخاص بدياز لمجلة بيبول ماغازين “عندما التقت كاميرون بكريس في مايو من العام الحالي، كان قد مضى على انفصاله عن زوجته أكثر من عام تقريباً وكانت قد تقدِمت بدعوى للطلاق منه في العام 2006”. وأضاف كافاريللي “لقد خرجت كاميرون برفقة كريس في أربعة مواعيد خلال فترة شهر وهما ليسا على علاقة الآن”، كما ذكرت جريدة “الرياض”.

ويذكر أن جوان سارانتاكوس 37عاماً اتهمت زوجها كريس الذي تزوِجته منذ خمس سنوات بالقسوة النفسية والهجرة وارتكاب الزنا، وأكد دومينيك باربرة محامي جوان خلال جلسة الاستماع التي عقدت أمام محكمة مقاطعة ناسو في الأسبوع الماضي “لقد أدرجنا اسم كاميرون دياز في الدعوى بصفتها عشيقته، سوف نرفع طلباً قضائياً لإحضارها أمام المحكمة فور عودتها إلى نيويورك”. ووصف كافاريللي الادعاءات بأنها “غير ذات قيمة وتسعى للفت الانتباه ولاستغلال شهرة كاميرون بطريقة غير عادلة وغير ضرورية من خلال إقحامها في مسائل لا علاقة لها بها”.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *