ملكة جمال الأخلاق من السعودية
الكويت:

فازت السعودية مروة أبو الحمائل في مسابقة ملكة جمال الأخلاق العالمية التي تنظمها فضائية أقرأ، وحصلت علي المرتبة الأولي متقدمة علي الفلسطينية بيان رومل شحرور من حوارة بمحافظة نابلس بالضفة الغربية، والتي حلت بالمرتبة الثانية.

وذكر والد المرشحة الفلسطينية بيان، حسب ما ورد بجريدة ” الراية ” أن ابنته كانت قد حازت علي ثقة لجنة التحكيم والجمهور الذي رشحها من جميع أنحاء العالم، حيث حصلت علي المرتبة الثانية في مجموعتها وحصلت علي درجة 97%، ومن المتوقع أن تجري التصفيات النهائية بعد حوالي أسبوعين في دولة الكويت.

واشتملت الجوائز المقدمة للفائزات على تاجاً مرصعاً بالألماس للفائزة الأولي، مع شهادة باللقب وعشرة آلاف دولار أمريكي نقداً، أما الفائزة الثانية فتستحق لقب الوصيفة الأولي للملكة لعام 2007 وتستلم 7000 دولار أمريكي نقداً.

والفائزة الثالثة تستحق لقب الوصيفة الثانية للملكة وتستلم 5000 دولار أمريكي نقداً، أما الفائزة الرابعة فتستحق لقب الوصيفة الثالثة (تحدد صفات الوصيفة لجنة التحكيم)، وتستلم 3000 دولار أمريكي نقداً.

أما الفائزة الخامسة فتستحق لقب الوصيفة الرابعة تحدد صفات الوصيفة لجنة التحكيم وتستلم 3000 دولار نقداً، وتستحق الفائزات المتبقيات: شهادة خاصة لاختيارهم لمسابقة ملكة جمال البر.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *