ثلاث طالبات صينيات يتفوقن علي العرب في الإبداع الشعري
الكويت:

أقامت مؤسسة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع الشعري بالتعاون مع جامعة الكويت دورة علم العروض للشعر العربي الثالثة عشرة، وقد تفوقت فيها ثلاث طالبات صينيات شقيقات على العرب.

وذكر المنسق العام للدورات التدريبية في المؤسسة عبد الجواد العبادلة، حسب ما ورد بجريدة ” الراية “أن الطالبات الثلاث شاركن في الدورة التي أقامتها المؤسسة وحصلن علي درجات كاملة وتقدمن علي الطلبة العرب المشاركين.

وأضاف العبادلة أن هذه الدورات ساهمت في انتشار وتعزيز مكانة اللغة العربية وعملت علي رفد الثقافات المختلفة بإمكانيات إبداعية متميزة، مؤكداً أنها تحظي بقبول منقطع النظير من الطلبة العرب والأجانب في كل الدول العربية التي تقام فيها وخاصة بين قطاعات الشباب من أصحاب المواهب الشعرية.

والجدير بالذكر، أن نشاط مؤسسة البابطين ودوراتها امتد إلي عدد كبير من الدول منها الكويت ومصر والأردن ودمشق والخرطوم والسودان ولبنان والمغرب والجزائر وتونس وليبيا واليمن وإيران، وقدمت المؤسسة أكثر من 140 دورة تدريبية في الوطن العربي منها 134 دورة فعالة وست دورات تمت الموافقة عليها في علم العروض وتذوق الشعر ومهارات اللغة العربية وتحسين الخط العربي ودورات تأسيسية لإعداد مذيعين جدد في كل من الكويت ومصر والجزائر.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *