في دبي .. أول معرض للعناية بصحة المرأة وجمالها
أبو ظبي:

حرصاً على صحة المرأة، وحفاظاً على جمالها الدائم، ذكر منظمو معرض العروس دبي 2007 النقاب عن خطط توسيع فعالياته ليتضمن أول معرض من نوعه في المنطقة للعناية بصحة المرأة.

وأشارت المؤسسة العالمية لتنظيم المعارض (آي آي آر) الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض، حسب ما ورد بجريدة ” البيان ” إلى أن معرض العناية بصحة المرأة يستهدف جميع النساء المواطنات والوافدات العربيات اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين 10 - 35 عاماً.

وسيضم المعرض الجديد أحدث ما أنتجته الشركات والمؤسسات من منتجات وخدمات للعناية بالصحة، تتضمن مكملات التغذية، الصحة السياحية، منتجعات السبا، والتشخيص لبعض الأمراض النسائية الأكثر جدية.

وسيغطي المعرض تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات للعناية بصحة المرأة من كافة مناحي الحياة، بالإضافة إلى المعالجة التجميلية وجراحة الأسنان وغيرها.

كما سيوفر معرض «العناية بصحة المرأة» قاعدة مثالية لمساعدة المرأة في اختيار مزودة العناية الصحية الأمثل لحالاتهن من خلال الإرشادات والتوجيهات الخاصة بالفحوص الطبية، والمستشفيات والعيادات التي يمكن زيارتها للعلاج، والأطباء والأخصائيين لكل حالة، وتكاليف العلاج ومدى إمكانية حصولهم على المعالجة في الإمارات العربية المتحدة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *