بالإكسسوارات الفريدة .. جملي الكمبيوتر

يحتاج الكمبيوتر إلى إكسسوارات فريدة من نوعها لكي تميزه وتضيف إليه شكل جمالي رائع، لذا عرضت شركة الإكسسوارات التكنولوجية كنسنجتون العديد من الأجهزة الحديثة التي جلبت الأنظار إليها خلال معرض. MedPi 2007

وضمن المعروضات الجديدة، حسب ما ورد بجريدة ” القبس ” لوحة مفاتيح كومبيوتر Ci70 تتضمن فأرة مؤشر، وكذلك فأرة فريدة من نوعها يطلق عليها Ci75m من المتوقع أن تستأثر باهتمام الكثيرين.

وتتميز اللوحة التي سيتم بيعها بسعر يناهز 80 يورو، بسهولة استخدامها حيث لا تتضمن أزراراً غير ضرورية، وفوقها فأرة مؤشر بمجرد سحبها يمكن استخدام مزيد من الأزرار حسب رغبة المستخدم.

وتعد اللوحة الجديدة، سواء كان الهدف من تطويرها فنياً أو هندسياً، من الإكسسوارات المهمة التي يمكن أن تستأثر باهتمام من يملك Media center.

أما الفأرة المؤشر التي تعرضها الشركة باللون البرتقالي والرمادي وكذلك بالأسود، فتتميز بكونها من دون سلك وصالحة للاستخدام مع جهاز اللاب توب المسطح ويمكن تزويدها بالكهرباء بطريقتين.

حيث يمكن وضع بطاريتين عاديتين صغيرتين داخلها كما يمكن فتحها بسهولة، في حال غياب البطاريات، ومن ثم يتم استخراج السلك وربطه بجهاز الكمبيوتر.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *