بدون عمليات تجميل وبطرق بسيطة .. أنتِ أكثر جمالاً وجاذبية

عمليات التجميل الجراحية هي وسيلة لإبراز جمال المرأة وإظهار أنوثتها، ومن أهم هذه العمليات عملية تكبير الصدر، ولكن كل عملية لها عواقب وآثار جانبية كثيرة، واستطاع الطب الحديث أن يتدارك بعضها فقط.

لذا تقدم لكِ اليوم أخصائية التجميل البلغارية تانيا، حسب ما ورد بجريدة ” القبس ” بعض الطرق الآمنة لتكبير الصدر من دون جراحة، وهذه الطرق في النقاط التالية:

الرياضة: إن الرياضة البدنية تكون ذات أثر فعال في تنمية الصدر، بشرط أن تطبق بانتظام خلال عدة أشهر، ذلك لأن نمو العضلات الصدرية يساعد على إعطاء الصدر شكلاً بارزاً جميلاً، لأنها بمنزلة قاعدة للصدر، فإذا ما تضخمت نتيجة بعض التمارين ازداد حجمها وبرزت، فيبرز الصدر ويظهر كأنه تضخم.

كريمات التكبير مع التدليك: دلكي صدرك كل صباح بكريم خاص لتكبير الصدر، ويجب أن يكون التدليك رقيقاً من خلال حركات رشيقة، بلطف وبلين من الأسفل إلى الأعلى، وتذكري أن كل كواكب السينما يتبعن هذه الطريقة من دون استثناء.

الأحماض الأمينية: توضع المستحضرات الأمينية للأحماض على الصدر، وهي تؤدي إلى تغيير حقيقي في تكوين طبقات الجلد، والى إثارة احتقان في الغدة نفسها احتقاناً يترافق بازدياد حجم الصدر ونموه.

جهاز كي سي الكهربائي: يمكن الاستعانة بجهاز كي سي لشد الصدر ورفعه، وهذه الطريقة متبعة في أكبر معاهد التجميل في أوروبا وهوليوود.

الماء البارد: يستخدم الماء البارد بعد الحمام الساخن لتنبيه الألياف والأربطة العضلية فتتقلص ويتكور الصدر مع بروز واضح.

السباحة: تعتبر السباحة من أفضل التمرينات لتقوية عضلات الصدر، فهي كفيلة بتنشيط الدورة الدموية التي تغذي الصدر باستمرار.

القناع الحراري: من أفضل الوسائل لبروز الصدر وإعطائه منظراً جميلاً رائعاً، وهذا العلاج معروف في أوروبا وتستخدمه الأوروبيات للحفاظ على صدورهن بارزة من دون استخدام المشد، لأنه يساعد على إزالة الترهلات وإخفاء التهدل.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *